----------
الفصل 77 - حلو وحلو~الأربعاء، 21 يوليو 2021
----------
في منتصف الليل، سمعت أرضية غرفة نوم Gu Qingrang "دويًا".
نام Su Zhen في السرير بشكل سليم ولم يستجب.
كان يجلس على الأرض رجل يرتدي بيجامة، وينظر بلا حول ولا قوة إلى الفتاة النائمة على السرير.
كانت هذه هي المرة الثانية الليلة، التي يسمح فيها غو تشينغ لسو تشن بالضغط ببطء على الأرض أثناء نومه.
نهض غو تشينغ من الأرض ونام على الجانب الآخر من السرير.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يعود Su Zhen مرة أخرى، لقد كان مثل الرادار، يشم رائحة Gu Qingrang، وكان ينحني دون وعي.
هذا حمل حلو ...
حصلت Su Zhen على ذراعي Gu Qingrang بمفردها، وكان عليه أن يقلق بشأن بطنها عندما كانت نصف نائمة ونصف مستيقظة، لذلك لم يكن بإمكانه سوى السماح لها باحتضانه.
وعندما عانقها، نامت أكثر فأكثر.
منذ أن حملت سو تشن، أصبحت صورها وهي نائمة سيئة للغاية.
في الماضي، كان وجه Su Zhen النائم حسن التصرف ونادرا ما يتحرك. الآن كل ليلة تشبه حرب النجوم.
في الصباح، كان Su Zhen قد استيقظ للتو ونام جيدًا الليلة الماضية، وكان يبدو صحيًا وغير لامع، ولم ينم Gu Qingrang جيدًا لعدة ليالٍ، وكان وجهه متعبًا.
كان سو تشن لا يزال مرتبكًا للغاية، "ما خطبك؟ ألم تنم الليلة الماضية؟"
هذه ليست الطريقة للمضي قدمًا على هذا النحو، لكن Gu Qingrang لم يرغب في مشاركة الغرفة مع Su Zhen، وأخبره بلباقة شديدة، "أنت دائمًا تركض بين ذراعي."
"آه، لقد ضغطت عليك؟ لن أضغط عليك على الأرض، أليس كذلك؟"
كان سو تشن يمزح، لكنه أومأ برأسه بجدية عندما رأى قو تشينغ.
لمس Su Zhen بطنه ونقل المسؤولية إلى الطفل، "أنا طفل شقي. أعرف كيف أتنمر على والدي في بطن أمي. لا تقلق، لن أضغط عليك الليلة."
في تلك الليلة، لم يجبر Su Zhen Gu Qing على الاستسلام.
بعد عدم النوم جيدًا لعدة ليالٍ، سمح له Gu Qing بالنوم بسرعة كبيرة، ولكن دون أن يعرف أنه في الظلام، فتح Su Zhen عينيه بهدوء ونظر إلى وجه Gu Qing النائم، وهو يقاتل بجفونه النائمة.
استيقظ Gu Qinglang في اليوم التالي ووجد أن Su Zhen لم يكن نشيطًا. كان يعرف في لمحة ما كان يحدث، "لم أنم كثيرًا الليلة الماضية، أليس كذلك؟"
أومأ Su Zhen برأسه، مثل الملفوف الصيني الذابل، وطلب Gu Qing من Su Zhen أن يعانق Su Zhen، "لا يمكنك فعل هذا، الحمل يحتاج إلى النوم."
أنت تقرأ
ارتداء الملابس كشريكة في مقال خالص
Fantasyبينوليس: سحق النمر الصغير ذهب Su Zhen، وهو محافظ بطبيعته، إلى مدرسة مقالة خالصة. في اليوم الذي مر فيه، صادف أنه واجه حقل الشورى حيث نجح المالك الأصلي في ترتيب بطل الرواية الذكر. كشريك أنثى، يبدو غنجًا، وعائلته مفلسة، ومعدل ذكائه مقلق، وسيتم اللعب به...