♕ بارت 2 ♕

288 21 4
                                    


انيوهاسيوا فراشاتي.. 

قدروا تعبي بفوت وكومنت بخلوني استمر 

يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي.. 

واسفه على الأخطاء الاملائية.. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.. 

يوم مليئ بالطاقة والحماس ايضا.. 

كان قد استيقظ منذ وقت طويل لكي يكون جاهز عند موعد الحفل وبالفعل ها هو يقف امام دولاب ملابسه محتار بين عدة اطقام ليدخل صديقه ويقول بضجر وهو يجلس على السرير " بحق السماوات السبع إيفان لا تجعلني اعتقد ان اليوم يكون يوم زفافك رجاء انت ولعنه منذ اربع ساعات هنا ماذا تفعل غير انك تنظر للدولاب ولنفسك فقط "

تنهد إيفان ليقول " عزيزي انت ألكس.. انت تعلم انني احب ان اكون جميل وراقي بنفس الوقت لذا انا وكما تعلم احب ان ااخد وقتي بأختياري للملابس لذا اصمت "

تنهد إلكسندر بملل من كلام صديقه الغبي ليقول وهو يستقيم " افعل ما تريد لا يهمني سوف اذهب لكي ارى ماكس ان كان سوف يأتي ام لا "

اومئ إيفان بعدم اهتمام ليخرج إلكسندر بتنهد متوجهٱ لغرفة المعيشة ليتصل على ماكس ليعلم ان كان سيحضر ام لا وبالفعل اخبره انه سيكون اول الحاضرين ليغلق إلكسندر المكالمه بملل ليرمي هاتفه ويقول لنفسه " ااااه... ماذا يجب ان افعل العرض سوف يبدأ بعد ايام قليلة وايضا فوق هذه كله انا لا اعلم من هو المنافس الجديد اللهي الصبر والقوة لكي اكون جدير بهذه "

تنهد على حاله لينظر لصديقه الذي اتى وقال بابتسامة " واخيرأ استطعت ان اجد ما هو الذي يليق بجمالي "

اومئ إلكسندر بقلة حيالة من غرور الاخر...؟ 

... ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ... 

في قصر أليزبيت... 

كان ويليام يرتدي ملابسه لاجل الحفل وبجانبه اولفير الذي قال بابتسامة وهو يعدل ياقة الاخر " اتعلم شيء ايها الامير انت بحق اليوم جميل جدأ "

ابتسم ويليام وقال " شكرا لك اولفير اخبرني هل تم كل شيء كما طلبت "

اومئ اولفير ليقول " نعم جلالتك لقد طلبت عمل حفل كبير يضم جميع الفقراء الذين يعملو بذالك المكان وايضا لم اخبر احد انك الفعال كما طلبت "

اومئ ويليام وقال " احسنت صنعأ اولفير دعهم يفرحو قليلة بالنهاية هم بشر مثلنا ليسو عباد لدينا اليس كذالك "

حفيد إليزبيت tk ( مستمرة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن