يوهاسيوا فراشاتي..
قدروا تعبي بفوت وكومنت يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...
كان ويليام يجلس امام الكسندرا وايلان حول احد الطاولات بذالك المطعم.. بالطبع هذه بعد ان طلب الكسندار ان يذهب معهم كون ايلان دعى الكسندرا فقط وبالطبع هو لا يريد احراج الامير ويليام لذالك دعى ايضا...
قال ايلان بابتسامة " اتعلم شيء الكس اليوم عندما كنت بالطريق اليك رأيت كلب يطارد قطة صغيرة وكم كان شكلهم ظريف "
ابتسم إلكسندر بخفة هو يشعر بالحرج وببعض الغرابة كونه يجلس مع امراء بريطانيا لوحدهم وكأنهم اصدقاء مثله..
قال ويليام وهو ينظر لالكسندار " مابك إلكسندر لماذا يبدو لي وكانك تشعر بالخجل او التوتر "
نفى إلكسندر بخفة وقال " نعم.. لالا انت مخطئ اقصد.. انا فقط كنت شارد نعم كنت شارد بشيء ما "
اومى ويليام بابتسامة هو يعلم ان الاخر يشعر بالحرج بسبب نظرات البعض لهم..
قال ايلان " اخي الحبيب انت اهتم بشؤنك ودع الكس لي "
نظر ويليام لاخاه بنظرة لو كانت ليزر لفجرت الاخر من قوته وحدتها.. ليقول بعدها " الكس ليس بشيء يخصك انت هو انسان ايضا ولا يوجد من يتحكم به اليس كذالك إلكسندر "
اومئ إلكسندر وقال بابتسامة لكلام الاخر الذي راقه " نعم اياه الامير ويليام انت محق "
ابتسم ويليام وقال " لا تدخل الرسميات بيننا اسمي ويليام نادني ويليام فقط بلى امير او اي لقب "
اومئ إلكسندر بابتسامة هو رأى ان الامير ويليام ليس بمغرور ابدأ شخص متواضع جدأ وهذه نال على اعجابه جدأ..
وكل هذه تحت انظار ايلان الذي تنهد بغيض من، كلامهم ليقول " بحق إلكسندر.. تكلم معي انا صديقك ليس ويليام "
نظر ويليام له بحاجب مرفوع ليقول " بل انا صديقه ايضا اوليس إلكسندر "
اومئ إلكسندر بابتسامة بالكاد ترى بسبب الاخوة الذي كل واحد بهم كان يمسك يد ويشده نحوه وكانه لعبه ما وهذه جعل إلكسندر يعقد حاجبيه ليقول بعد ان ابعد يديهم بقوة " كفى.. مااللعنه الذي تفعلوه همم.. هل تعتقدو انني لعبه تحركو بي يمينا ويسارا.. انظرو لي جيدأ حتى وان كنتم امراء بريطانيا لا لو كنتم ملوك العالم لن اسمح لكم بالتلاعب بي وفعل حركاتكم هذه عن اذنكم "
اخد إلكسندر هاتفه وحقيبته ليخرج من المطعم تحت نظرات ويليام المصدوم من جراء الاخر وكلامه لينظر لأيلان الذي كان يعبس وينظر له بحقد ليقول " كله بسببك انت لماذا حشرت نفسك بيننا اذهب الا يوجد غيرنا بهذه العالم تشه.. "
أنت تقرأ
حفيد إليزبيت tk ( مستمرة )
General Fictionان تقع بالحب شيء طبيعي.. او ان يقع احد ما بحبك ايضا.. ولكن ماذا ان وقع امير بريطانيا حفيد إليزبيت بحب شخص فقير لا يحبه ابدأ كيف ستكون قصتهم وبداية حياتهم والنهاية سعيد ام لا.. بطولة.. كيم تايهيونغ.. جيون جونغكوك.. وغيرهم.. taehyung.. jungkook...