♕ بارت 3 ♕

330 22 4
                                    

انيوهاسيوا فراشاتي.. 

قدروا تعبي بفوت وكومنت بخلوني استمر.. 

يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي.. 

واسفه على الاخطاء الاملائية.. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.... 

كان يجلس على الشرفة الخلفية للقصر وينظر للمنظر الجميل امامه او لنقول من يراه يضن انها يتأمل المناظر امامه ولكن بالحقيقة عقله وتفكيره بمكان اخر غير هذه المكان...؟ 

؟ 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


اتى اولفير وقال باحترام وهو ينظر للامير ويليام " احترامي اياه الامير اعتذر على ازعاجك وتطفلي ولكن هل انت بخير "

نظر ويليام لاولفير ليقول بابتسامة " اولفير بحقك يا رجل تعال واجلس هنا بلى رسميات.. تشه تتصرف وكأنك لست صديقي "

تنهد اولفير ليجلس بجانب ويليام ويقول " بلى سيد ويليام اعلم انني صديقك لذالك انا استيطع ان اعلم ان كنت بخير ام لا ولان اخبرني مابك "

قال ويليام بأستغراب " ماذا تقصد بما بي انا بخير لماذا تضن انني لست كذالك "

قال اولفير بتنهد " ويليام انا اعرفك جيدأ لذا اقول هذه.. انت منذ ان عدت من ذالك الحفل ليلة امس قد تغيرت بدأت تشرد كثيرأ وايضا ليلة امس لم تكن تجمع عندما قامت الملكة اليزبيت بالتكلم معك كنت مشوش اخبرني هل انت بخير ماذا حدث ما هو الشيء الذي جعلك هكذه "

تنهد ويليام ليقول بابتسامة " ان اخبرتك انني انا ايضا لا اعلم لماذا اشرد وافكر به رغم انني لا اعرفه ولم اراه غير ليلة امس "

ابتسم اولفير ليقول بخبث " اوووه.. تشرد به.. وتفكر ايضا.. اذا سبب شرودك وعدم تركيزك هو شخص ما اليس كذالك "

اومئ ويليام ليقول " نعم هذه هو السبب "

قال اولفير " اذا اخبرني من هو وكيف رأيته "

قال ويليام.. " ليلة امس عندما اخبرتني عن حدوث مشكلة بمكان الحفل انا ذهبت وعندما رأيتهم قد علمت ان سبب المشكلة كان هو مغازله احد الفتيان من رجل لعوب وقذر ايضا و.... 

قال اولفير " وماذا اكمل.. 

تنهد ويليام ليقول.. وبعدها طلبت رؤيه الفتى الذي تم مغازلته وعندما رأيته اقسم لك لم يعد لساني ينطق بقيت اتأمل به لمدة من دون كلمه واحدة لينظر لي باستغراب ويعتذر ويويل قلبي من صوته كان كالسحر والدواء الشافي لي.. وعلمت ان اسمه يكون ال... "

حفيد إليزبيت tk ( مستمرة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن