♕ بارت 5 ♕

285 23 6
                                    


انيوهاسيوا فراشاتي.. 

قدروا تعبي بفوت وكومنت حلو متلكم.. 

يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي.. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.. 

قد مضى اسبوع كامل بعد ذالك الحفل.. 

ورغم ان الاسبوع يحتوي على سبع ايام فقط الا انها غيرت الكثير من الاشياء.. مثل.. 

ويليام الذي كان الكسندر وحده من يشغل باله طوال الوقت او طوال هذه الاسبوع بعد الحفل قد ايقن ان قلبه احب الكسندر فقط لا غير.. 

وأيلان الذي تقرب كثيرأ من الكسندر لدرجة انها قد قرر الاعتراف له اليوم بعد تفكير دام لاسبوع كامل بشأن هذه وهو ايقن انها يحب الكسندر كثيرأ لذا لا يريد خسارته او ان يسبقه اخر لذا فضل الاعتراف له مبكرا.. 

واما بخصوص الكسندر.. فهو كان يفكر بعلاقته مع ايلان ويليام ايضا هو لا يصدق انها اصبح صديق لامراء بريطانيا بكل بساطة لذا هو يحاول ان يتجنب ويليام هذه الفترة لان البعض يضن ان علاقة تربط بينهم وهذه ما لا يريده هو لا يحب ويليام هو فقط معجب بشخصيته وتفكيره لا اكتر وهذه يتعب تفكيره بالاخوة كل يوم.. 

وامأ بخصوص تلك الأفعى اليزبيت فقد كانت تفكر بكلام أيلان الذي يعيد نفسه بداخل رأسه منذ اسبوع وهو كان بعد انتهاء الحفل عندما اتت له وسألته عن صديقه 

flash back 

انتهى الحفل بعد ان كان لمدة خمس ساعات او اكثر.. ليذهب كل واحد لمنزله ومن ضمنهم الكسندر وايفان ايضا.. 

لتدخل اليزبيت لغرفة ايلان وتقول " اذا يا حفيدي الثاني هل يمكنك ان تخبرني من هذه الفتى الذي كان معك بالحفل "

قال ايلان بحاجب مرفوع " من ماذا تقصدي.. كنت مع الكثير ايهم تقصدي "

شخرت اليزبيت هي تعلم ان الاخر يستفز صبرها لتقول بتنهد " انت تعلم ايلان لذا لا تجادل.. من هو ذالك الفتى صاحب الرداء الابيض "

ابتسم ايلان ليقول وهو يجلس امام جدته " تقصدي ملاكي.. الكسندر.. "

رفعت اليزبيت حاجبها وقالت " ملاكك هل جننت.. تتكلم وكانك تحبه يا هذه "

ابتسم ايلان وقال " جدتي العجوز سوف اقول لكي بصراحه.. انا بحق معجب بالكس كثيرا هو مميز بشكل جميل.. لذا لربما يصبح زوجي قريبة لذا لا تتفأجئي حسنا "

ضربت الارض بقوة بعكازها لتقول بغضب " هل فقدت عقلك يا ابن تشارلز الثاني هل تريد ان تتزوج من فتى يا عديم الاخلاق انت اقسم سوف اقتل ذالك اللعين الابيض فقط انتظر وسترى "

ابتسم ايلان وقال بنبرة تملكه الغضب والتهديد " اصمتي ايته الشمطاء.. اقسم لك برب الكون ان فكرتي مجرد تفكير بأن تقتربي من الكس سوف اقلب بريطانيا كله فوق رأسك وانا لا اكذب.. وانتي تعلمي جيدأ انني اعلم انك حقيرة جدأ ذو شخصية تنافس الحرباء والافعى بأفعاله اللعينه لذا اصمتي يكون افضل لك.. وايضا ليكن بعلمك ان فكرتي ان تتلعبي من خلفي سوف تموتي بحق انا اكتر من يعلم بأسرارك اللعينه وماذا فعلتي بابي وامي لذا ابقي مؤاخرتك بفمك افضل من ان تجعليني اخرج لساني وابوح بكل شيء اعرفه ل ويليام وغيره.. وايضا سوف توافقي على ارتباطي بالكسندر من دون اعتراض مفهوم.. ونعم هو ليس ابن نبيل او غفير او ملك هو شخص عادي لا يمده اي صلة بالثراء او السلطة.. ولكنه حبيب قلبي ورفيق دربي لذا احسني التصرف.. وايضا انتي غبية ام ماذا يا هذه انتي لن تقومي بأعطائي انا او ويليام اي فلس من هذه الثروة لانكي بخيلة انانية لا تحب سوى نفسه.. لذا لا تقولي كيف ولما تريد الزواج من فتى..انتي تعلمي نحن بعصر يسمح الارتباط من نفس الجنس وايضا قوانين البلاد هنا تسمح لنا بالارتباط لذا اصمتي.. لان هذه حياتي احب من احب واكره من اكره.. وانا اخترت ان احب الكسندر.. وان اكرهك انتي لذا يكفي... رجاء عندما تخرجي من غرفتي اغلقي الباب لكي لا يراني احد ويعجب بي لان زوجي سوف يغار.. لذا غادري اريد ان استحم تصبحي على خير عجوزتي "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 11 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حفيد إليزبيت tk ( مستمرة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن