الامتحان النهائي

154 18 24
                                    

لقد مر عامان كاملان منذ زواج شيكامارو و ناروكو، أصبحت علاقتهما أقرب من ذي قبل، حيث أصبحا أفضل الأصدقاء، و مع تشوجي كانوا ثلاثيّا مذهلا . شيكا و نارو هي الأسماء التي ينادون بها بعضهم البعض حين لا يكونان في الأكادمية، كان الحفاظ على علاقتهما سريّة مهمة صعبة، حيث كانت ناروكو أن تزلقها بعض الأحيان لكن الحمدلله لم يكتشف أحد الأمر .

مما يثير استياء ناروكو حقا هو أن شيكامارو يجبرها على لعب الشوغي من أجل ' تنمية الذكاء الاستراتيجي ' مما يثير حنقها حقا ! و لم تفز لمرة واحدة ! إنها لا تستطيع الجلوس ساكنة لمدة دقيقة ناهيك عن لعبة شوغي ! اللعنة على نارا و عقولهم الذكية .

تعلمت نارو الطبخ بشكل جيد، حيث وجدته هواية جيدة ، على الرغم من أنها لا تطبخ حيث تهتم يوشينو بالأمر و تقوم نارو بمساعدتها و إعداد الحلويات، لطالما ضايقت يوشينو ابنها بكون زوجته طباخة رائعة مما يجعله يحمرّ خجلا .

وجدت نارو لنفسها هواية أخرى جديدة، ألا وهي رعاية غزلان نارا و العناية بهم، لقد اكتشفت حبها للحيوانات .

على الرغم من أنها لا تهدأ و هي حرفيا كتلة من الطاقة، إلا أنها وجدت أنه من الممتع مشاهدة السحابة مع شيكا دون فعل أي شيء، على أي حال هي تنام بعد دقيقتين من مشاهدة السحابة، حسب أقوال شيكا .

وجد شيكا أن حياته الهادئة و السلمية قد انتهت رسميا بعد قدوم ناروكو، حيث لا يوجد وقت للراحة مع وجود كتلة من الطاقة التي لا تنضب تعيش معك في المنزل .

وجد شيكا ناروكو فتاة متقلبة المزاج و صعبة الإرضاء، كما أنها تشخّر كثيرا و تتقلب أثناء النوم، و لا يحب حقا الحديث عن أوضاعهم المحرجة عندما يستيقظان .

هناك شيء يتفقان عليه الا وهو النوم، إذا طلب منهنا فسينامان أربعة و عشرين ساعة متواصلة بسرور .

الآن مرّ عامان و امتحانات التخرّج على الأبواب .

فتح شيكا عينيه و نظر على يساره فوجد ناروكو نائمة و رأسها في رقبته، ابتسم قليلا ثم ابعدها بهدوء، بعد كل الليالي التي تقاسموها أصبح الاستيقاظ هكذا شيئا طبيعيا .

ارتدى ثيابه و أيقظها و سرعان ما سارعت لارتداء البذلة البرتقالية، لديها الكثير من الملابس و لا يدري حقا لماذا تصر على ارتدائها .

فتح الباب و خرج ثم تناولت الفطور مع بعض الأحاديث العشوائية، بعد ذلك لاقوا تشوجي ثم ذهبوا للأكادمية و افترقوا، قبل أن يذهبا من المنزل، دائما ما يتحسسان القلادة على رقبتهما، بما أن الزواج سرّيا فلم يستطيعا ارتداء الخواتم في أصابعهم ، لذا صنعت يوشينو قلادتان و وضعت خاتم في كل منها .

عندما وصل شيكا و تشوجي للأكادمية لاحظا غياب ناروكو مما كان طبيعيا للغاية و سرعان ما لاحظا النصب التذكاري و انفجرا في ضحك مكتوم، حقا لا تستطيع ناروكو عيش يوم بلا مقلب ! .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 31 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زواج بالاجبارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن