إنه صباح مشرق في قرية كونوها ، الطيور تزقزق و أشعة الشمس ممتدة لأقصى درجاتها فهو فصل الربيع ، من مختلف الأماكن كان الشينوبي يقفزون فوق الاسطح بكل سهولة ذاهبين لأداء مهامهم . المدنيون يفتحون متاجرهم و الجميع في أعمالهم ، بشكل عام كان الجميع مرتاحا ما عدا شخص واحد فقط ألا وهو الهوكاجي الثالث ساراتوبي هيروزين الذي يتعارك الآن مع الفتاة التي اعتبرها حفيدته ألا وهي أوزوماكي ناروكو .
" جيجي ، أنا لا أريد أن أتزوج ! " صدح صوتها عاليا لدرجة أنه لولا ختم الصمت لتمكن الجميع من في الأمم الأولية من سماعها .
تنهد هيروزين و فرك صدغيه ، في أوقات كهذه إنه يلعن ميناتو و الساعة التي مات فيها لأنه لو لم يمت لكان معفيا من كل هذا الهراء .
" أنا آسف نارو تشان هذا الزواج من أجل حمياتك " .
" حمايتي من ماذا يا جدي ؟ " .
" لست بحاجة لمعرفة هذا الآن ، ما يهم حقا بأنك ستحصلين على العائلة التي تريديها " .
هذه هي الطريقة الوحيدة من أجل أن توافق ، لا يمكن للهوكاجي أن يسمح لدانزو و الشيوخ بسرقة المزيد من مال اليوندايمي باسم كونوها بالإضافة إلى الوثيقة التي وجدها في كرّاسة اليوندايمي و التي يبدو بأن تم كتابتها بالخطأ .
" لكن ماذا لو لم يحبوني الوالدين ، أنا لست محبوبة داتيبايو " .
هيروزين حقا لم يستطع منع تنهيدة حزينة عندما رأى تعبيرات ناروكو الحزينة ، لو لم يخبر الجميع عن وضع ناروكو لما وصل الحال لهذا .
" إنهما لطفاء حقا و لا شك لدي بأنهما سيحبانك " .
" لكن من هما أصلا ؟ " .
" رئيس عشيرة نارا ، نارا شيكاكو و زوجته نارا يوشينو و من ستتزوجينه هو زميلك في الأكادمية ، نارا شيكامارو " .
واحد ، اثنان ، ثلاثة ! .
" ماذاااااااااااااااااااا ؟ " .
هو فقط أغلق أذنيه و خنق ضحكة بينما يرى تعابير ناروكو المصدومة حيث توسعت عيناها بحجم اطباق الرامن و سقط فكها للأرض .
" هل سأتزوج ذلك الكسول ؟ هل تمزح معي ؟! " .
" لا هذا صحيح " .
" لماذا هو من بين كل الناس ؟ " .
" لأنهم سيستفيدون قليلا من هذا الزواج " .
" لماذا أنا ؟ أنا يتيمة بلا عائلة ، ما الذي سيستفيدونه مني ؟ " .
هو فقط أغلق حاجبيه على الفتاة التي قالت أنها يتيمة بلا أدنى تعبير لكنه استطاع رؤية ابتسامتها المزيفة و عيونها الحزينة .
" ناروكو أنت يتيمة صحيح و لكن كان لديك والدين و لقد ضحّيا بحياتهما لحمايتك في هجوم الكيوبي ، كم مرة سأعيد هذا الكلام ؟ " .
أنت تقرأ
زواج بالاجبار
Romanceناروكو اوزوماكي هي جينتشوريكي الكيوبي في كونوها و ابنة اليوندايمي هوكاجي ،ناميكازي ميناتو و الهابانيرو ذات الدم الاحمر ، كوشينا اوزوماكي ، ترتبط في زواج اجباري من قبل الهوكاجي الثالث هيروزين ساراتوبي مع شيكامارو نارا ابن قائد الجونين شيكاكو نارا و ز...