هلا حبيباتي اتمنى تكونوا بخير ممكن اطول شوي علمود اكتب البارت الجديد فاتمنى تصبروا علي شوي احبكم وشكرا
وصل الفتاتان الى وجهتهما لتتخد كل فتاة مقعدا تجلس فيه لتباشر هانا بالكلام
هانا:حسنا انا سأكون ثقيلة قليلا فلدي اسئلة كثيرة اود سؤالها ولهذا تحمليني قليلا.
ميسون:تفضلي كلي آدان صاغية.
هانا:سنبدأ بأول سؤال والذي يتمثل في كيف تريدين زوجك المستقبلي؟
ميسون:ههه ماهذا السؤال يا فتاة لم اتوقع ذلك مطلقا هذا اول سؤال وادهشني فكيف سيكون البقية؟!
هانا:توقعي شيئا كهذا مني عزيزتي هدا اسهل سؤال عنديميسون:حسنا ، هذا شيء شخصي نوعا ما ولكن انا لا اهتم كثيرا بالجماليات لا اقصد اني لا اهتم ولكن بنسبة 5%فقط اما النسبة المتبقية فانا اريده شخصا محترما ويتحلى بأخلاق حسنة كما يجب ان يكون شخصا متفهما لكي لا اواجه الكثير من المشاكل معه من المستحيل الا توجد مشاكل ولكن افضل ان اخفظ نسبتها الى اقل نسبة ممكنة كما ان يكون واعيا متقبلا للآخرين بعيوبهم وكذا ان يكون لديه نفس تفكيري ليس حرفيا ولكن ان نشترك في بعض الامور.
هانا:هذا صعب التحقيق نوعا ما ولكن اتمنى ان تجدي شخصا بهذه المواصفات اتمنى لك حياة سعيدة.
ميسون: ان شاء الله،اذا ماهو السؤال التالي.
هانا: اذا هل سبق ووقعتي بحب شخص ما بعيدا عن ذلك المعتوه
ميسون: بصراحة انا اتذكر اني احببت شخصا ولكن لا اتذكر ملامحه فقد انتقل من مدرستنا كان ذلك في الثاناوية ولكنني لم افكر يوما بمصارحته بالموضوع وقد علمت فيما بعد انه مجرد اعجاب لا اكثر لقد كان محترما كان يتجنب اي تواصل مع جنسنا وهذا ما اعجبني به غير ذلك لا لم احب احدا.
هانا: لو كنت مكانكي لتقدمت لخطبته انه رجل الاحلام يا فتاة،اذا ما كان اسمه يا ترى؟
ميسون: اتضنين ان الامور بتلك السهولة الامر مختلف تماما فعاداتنا مختلفة عن عاداتكم اما عن اسمه فاضن ان اسمه كان سليم على ما اتذكر لقد درس معي لمدة شهرين فقط ولهذا لست متأكدة تماما.
هانا: يبدو ان حضكي سيء جدا مع الرجال.
ميسون: بل اسوء مما تعتقدين،ولكن ذلك لا يهمني.
هانا: السؤال التالي يتمثل في من اي بلد انتي فانتي لم تتحدثي عن بلدكي ابدا.
ميسون: هذا سؤال مباغت حسنا انا من اصول مصرية.
هانا:سأزوركي يوما ما.
ميسون: مرحبا بكي في اي وقت.
هانا: اتفضلين العيش بمفردكي ام مع مجموعة من الافراد؟
ميسون: انا اتعايش مع البيئة التي اوضع بها ولهذا ذلك ليس مهما.
هانا:نسيت ان اسألكي،ماذا تريدين تسمية اولادكي؟
ميسون: لم افكر بهذا الموضوع بعد فلازال الوقت مبكرا على ذلك.
هانا:معكي حق في ذلك،اذا كيف تعرفتي على افراد فرقةYC؟
ميسون: تلك قصة طويلة نوعا ما بصراحة، ساحكيها لكي باختصار لقد التقيت باحد اعضاءها والذي يكون جان في احد المولات عندما كنت اتسوق لقد دخلت بالخطأ الى محل لملابس الرجال(مش بالخطأ طبعا) والجميع كان مصدوما لما قد تدخل فتاة الى مكان يخص الذكور لا الاناث وانا كالغبية لم افهم لما كانوا يحدقون بي واكملت طريقي الى الداخل وكنت اختار الملابس التي تعجبني والتي لا تعجبني كنت اتساءل لما جميع الملابس تبدو للاولاد لا البنات ولكن مع ذلك اخدت قميصين وذهبت لكي ادفع الحساب فسألني صاحب المحل ان كنت اشتريتها لزوجي او لصديقي وانا لم افهم لأقول له"لماذا هل هناك خطأ ما" فأجاب"اجل اولا دخلتي الى محل للرجال و اخترتي قميصين فمن المؤكد انهما ليسا لكي"وهنا فهمت لما كل العيون كانت علي وان جميع من في المكان كانوا رجالا من الاساس ولكن جاء جان(البطل المغوار) وقال له"اعتذر سيدي ان الفتاة معي لقد قلت لها ان تذهب وتختار لي قميصين لانني كنت مشغولا، اذن كم ثمنها فنحن مستعجلون" فدفع هو الثمن وانا كنت اغطي وجهي من الحرج وبعد ذلك اعتذرت له واعطيته المبلغ الذي دفعه لأجل القميصين ولكنه لم يقبل وبعد ذلك ذهب كل منا في طريق لأكتشف فيما بعد انه جاري فقد كان يسكن فالعمارة المقابلة للتي استأجرتها و اصبحنا نلقي على بعضنا السلام كل يوم الى ان عرفت انه آيدول لهذا لم اكلمه بعدها لمدة يومين تقريبا لكي لا تخرج عنا شائعات بعد ذلك دعاني لأحضر معه المقابلة وانا لم استطع الرفض وانتهى.
هانا:بحقكي كيف لم تعلمي انه متجر للرجال انت غبية.
ميسون:شكرا على الاطراء.
هانا:امزح فقط،اذن هيا لنذهب الى المنزل لقد تأخرنا كثيرا.
ميسون:حسنا هيا.
وعاد الفتاتان الى المنزل ليرتاحا قليلا.
...++++++++++++++++++++++++++++ اعتذر او البارت قصير بس انا مرة تعبانة اليوم خلصت امتحانات فكتبت بارت تسليكي مرة آسفة😍🥰😘