خرجت الفتاتان من المنزل للتنزه معا بينما يتبادلان اطراف الحديث فكل واحدة تتحدث عن طفولتها وفترة دراستها.
ميسون:اعلم ان البعض يكرهون الدراسة و قد كنت احداهم بالفعل ولكن الآن انا اشتاق حقا لتلك الايام فقد كانت اياما لا تنسى تعرفت على اصدقاء ضحكنا معا درسنا معا ونجحنا معا ولكن الآن كل واحد منا لديه حياته الخاصة هناك من تزوج والآخر يبحث عن وظيفة وهناك من سافر لازلت على تواصل مع بعضهم سنلتقي بعد مدة فقد قررنا اقامة حفلة لاسترجاع ذكرياتنا القديمة اتذكر اننا كنا دائما ما نقيم حفلات مع نهاية العام الدراسي حتى بعد ان كبرنا وصرنا شبابا حتى في الجامعة.
هانا:اجل اتفق معكي لقد كانت اياما رائعة كا لدي ايضا اصدقاء رائعون ولكننا افترقنا بعد خلاف حصل بيينا لازال البعض منا يتواصلون ولكن انا ابتعدت عنهم فلا احب المشاكل.
ميسون:المشاكل تحصل بين الاصدقاء انا كنت خجولة جدا لدرجة اني لم اصادق في العام الاول لي في المدرسة اي تلميذ بل وكنت لا احب ان ابقى في مكان مع اي شخص كنت ابكي دائما عندما يذهب اهلي ويتركونني ولكن مع الوقت تعودت واصبح لدي صديقان فتى وفتاة اسميهما آدم و منال لقد كنا فريقا مشاغبا جدا ولكن بعد عام انفصلنا فقد اصبحت انا وآدم ندرس في قسم و منال في قسم آخر لقد كانا اول صديقين لي.
هانا:هل كان لديكي حقا صديق فتى ضننت انكي لم تتعاملي مع اي فتى في حياتكي.
ميسون:لا هذا خاطئ وخاصة انا مدارسنا كانت مختلطة اي انه كان يوجد معنا اولاد ايضا اتذكر انه في سنة من السنوات كانت احدى صديقاتي في قسم مخالف لقسمي ولهذا قدمت طلبا لتغيير لقسمي لقسمها وقد قبل وحولت الى ذلك القسم وبعد مرور اسبوع تقريبا واحد من زملائي اخد كرسي صديقتي ولهذا اعدته ليأتي هو وصديقه لأعادته فبدأت بالصراخ فيه عندما امسك يدي وهو من شدة صدمته رفع يديه وقال انه يعتذر كان ذلك محرجا فمعلم الفرنسية الخاص بنا كان موجودا وقد صدم فانا كنت ابدو مسالمة ولكن مع مرور الايام اصبحنا نتحدث مع بعضنا وكلما تذكرت الموقف صرت اضحك لقد كان الجميع مندهشا من جرأتي المفاجئة والتي لا اعلم من اين اخرجتها بصراحة فانا عادة خجولة حسنا لنقل كنت كذلك ولكن لم اعد.
هانا:ذلك صادم حقا فانتي تبدين هادئة جدا ولست عدائية.
ميسون:انا فعلا لست عدائية ولكنني لا اقبل ان يستصغر احد ما شخص آخير فصديقتي كانت تسكت عن حقها وانا لم اقبل ذلك ولكن الجيد في الموضوع ان لا احد تعرض لي بعد ذلك الموقف ولكن كنت حقا لا اتحدث مع اي احد سوى صديقتي فقد كنت اضنهم يكرهونني ولكن بعد مدة كانت حصة الرياضة ولكن الاستاذ لم يدرسنا فخرجنا وذهبنا للعب كرة القدم خارج المدرسة و اصبحنا نلعب ونضحك وبعد ذلك الموقف اصبحنا اصدقاء رائعين مع انني اتذكر اني كنت سيئة جدا فالرياضة.
هانا:هذا رائع حقا يبدو انكي كنتي محبوبة من طرف الجميع.
ميسون:حسنا اجل فانا كنت لطيفة مع الجميع الا في حالات غضبي لست محبوبة حقا.
هانا:اذا انا سأحرص على الا اغضبكي ابدا.
ميسون: لا لاعليكي انا قليلة الغضب لا اغضب بسرعة.
هانا:هذا جيد اذا. حسنا اذا لنذهب الى ذلك المتجر القريب لنشتري شيئا ناكله.
ميسون:بحقكي لقد فطرتي لتوكي.
هانا:لقد كنت محرجة فانا الفتاة الوحيدة التي كانت هناك ولهذا لم آكل كثيرا هيا ارجوكي ويضا انت لم تأكلي شيئا.
ميسون: ماذا اتستخدمين ورقة اني لم افطر لكي تأكلي يا لكي من متلاعبة هيا اذا لقد فزتي في هذه الجولة.
هانا:كنت اعلم انكي ستوافقين احبكي.
ميسون:انا ايضا ايتها الصغيرة.
هانا:لست صغيرة.
ميسون:اجل حسنا لا تغضبي امزح فقط.
دخلت هانا الى المتجر بينما ظلت ميسون تنتظرها خارجا حسنا لقد كانت تحدث صديقتها سمر عن الاحداث التي حصلت دون ذكر ذلك الموضوع طبعا وكنت تحرجها بعد الموقف الذي حصل لها مع جيهوب الى ان خرجت هانا من المتجر فودعتها واغلقت هاتفها.
ميسون:كادت تغرب الشمس وانتي في الداخل بحقكي هل كنتي تتفاوضين مع البائع على شراء المحل ام ماذا؟
هانا:ليس لتلك الدرجة لقد اشتريت علكة و عشرة الواح شوكولا بالاظافة الى الحلوى فقط.
ميسون:وتقولين فقط كدتي تشترين المحل ايتها الشرهة هههه.
هانا:ليس ذنبي اني آكل كثيرا ولكن افضل شيء هو اني لا اسمن لهذا لا يهم.
ميسون:من هذه الناحية معكي حق،اذا هل ساشارككي ام لا؟
هانا:بالطبع ستاكلين فانا لم اشريها لي وحدي سنذهب للحديقة القريبة ونجلس هناك لتحدثينني عن خططكي المستقبلية وانا ساخبركي ايضا.
ميسون: اي خطط بحقكي ليس لدي اي خطة انا فقط ساعدود لمنزلي سانام وكان شيئا لم يحدث وساستيقض لاذهب الى الميتم الذي كنت اذهب اليه فانا حقا اشتقت للاطفال الموجودين هناك و سازور بعدها قبر اخي وامي وبعدها التقي بصديقتي سمر ونتحدث عما فعلناه خلال هذه المدة وساحاول ايجاد وظيفة وينتهي الأمر بي بعدها متزوجة ولدي اطفال وبعد ذلك سيكون لي احفاذ هذا اذا لم يكتب لي ان اموت قبل حصول كل هذا فانا لا اضمن ان اعيش حتى بعد دقيقة.
هانا:معكي حق هيا اذا لنذهب الى الحديقة لتحكي لي عن بطلكي الذي تريدين ان تتزوجي به مستقبلا.
ميسون:اي بطل بحقكي هانا انتي تتخيلين.
هانا:ستصفين لي بطل احلامك بالطبع هيا هيا
ميسون:حسنا على مهلكي لما انتي متحمسة هكذا وكانني ساحكي لكي عن شيء خارق للطبيعة
توجه الفتاتان الى وجهتهما بينما ميسون تضحك على صديقتها الجديدة هانا التي كانت تجري كالقط في الشارع وهي تحمل كيس المشتريات في يدها وكانها في ماراتون خاص بالجري.++++++++++++++++++++++++++++
اشكركم على قراءته نلتقي في بارت آخر واكرر اسفي على التاخير احبكم وداعا👄💖❤️🩹3>