Addiction of a different kind|3

66 11 2
                                    

__________
.
.
.

يستطيع الإنسان أن يقاوم كل شيء إلا خسارة أهم شيء له وأهم شيء بالنسبة لي هي أمي....!

شعرت بشلل في جميع أنحاء جسمي لم أستوعب تلك الكلمات التي وقعت على مسمعي كأني سقطت من مكان عالي وأيقظتني كلمات تلك المرأة رادفة.

«سيدتي أتسمعيني»

«أ... أجل هل أ..أمي بخير أرجوك صارحيني»

«لا تخافي آنستي فهي بخير كان حادث صطحي فقط لم تكن هناك إصابات وخيمة»

بعد وقع تلك الكلمات على مسمعي إرتحت قليلا وهدأ الإرتجاف من جسمي.

«أيمكنك إخباري في أي مستشفى تتواجد أمي»

«بالتأكيد آنستي........»

بعد أن أخبرتني في أي مستشفى تتواجد غيرت ملابسي بسرعة وتوجهت ناحية المستشفى ذهبت إلى موظفة لإستقبال رادفة:

«ك.. كيم إيڤيلين تعرضت لحادث اليوم هي في أي غرفة»

«إنتظري قليلا آنستي...... هي في الغرفة 107»

شكرتها وهرولت ناحية الغرفة التي تتواجد فيها أمي وقلبي ينبض بسرعة عندما وصلت إلى الغرفة فتحت الباب وهرولت ناحية أمي المسلقية على سرير المستشفى فقط رئيتها على سرير المستشفى جعل قلبي ينفطر لأجلها.

أسوأ ما قد يمر على الإنسان أن يحزن من نفسه وعلى نفسه.

وأي شيئ يحصل لأمي ألوم نفسي عليه حتى لو لم يكن لي يد فيه.

جلست جانب أمي على الفراش أمرر يدي على شعرها بينما هي تنضر لي بحزن فهي تعلم أنها أقلقتني عليها وأنا لا أريدها أن تحزن من أجل هذا.

«أمي هل أنت حقا بخير أ هل متأكدة أنه لا يؤلمك شيء»

«لا تقلقي عزيزتي إنه حادث بسيط وأنا الآن بخير»

تنهدت كنزل لحال والدتها لاتعلم هل هي بخير حقا فحتى لو كانت تتألم لن تخبرها كي لا تحزنها.

«أمي كنت خائفة أن تذهبي وتتركيني أيضا»

تمسكت أمي بيدي رادفة:

«أنا لن أتركك أبدا عزيزتي دوني هذا الكلام في ذاكرتك ولا تنسيه أبدا» 

«أمي أنا أثق بك أنت أكثر شخص أثق به وأعلم أنك لن يخذليني أبدا و الأن  سأذهب لملأ إستمارة خروجك»

Addiction of a different kindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن