Addiction of a different kind|1

135 12 0
                                    

__________
.
.
.

تستحم بينما تدندن لحن أغنيتها المفضلة بعد إنتهاء إستحمامها ترتدي لباسها الرياضي اليوم حصتها المفضلة حصة الأستاذ الرياضي جيون جونغكوك.
نزلت للأسفل حيت تحظر والدتها وجبة الفطور قبلت وجنة والدتها لتبتسم أمها رادفة:

«أوه عزيزتي هيا إجلسي كي تتناولي فطورك لقد حظرت إفطارك المفضل»

قبلت وجنة والدتها مرة أخرى مبتسمة

«أوه أمي حظرتي الباستا»

إبتسمت الأم على تصرفات إبنتها فهي تحاول قدر الإمكان تعويضها عن والدها فهو هجرهم عندما كانت إيڤا لازالت في سن الخامسة و كنزل غير غافلة عن هذا فهي تعلم جيدا كم أمها تحاول جاهدة ملىء هذا الفراغ داخلها هي بالنسبة لها ليست فقط والدتها بل صديقتها وأختها ووالدها وكل شيء.

بعد الإنتهاء من وجبة الفطور إنطلقت مباشرة إلى مدرستها فهي متأخرة كالعادة.

إنطلقت إلى مدخل المدرسة وهاهي لا تجد أحد لتردف بخفة.

«آه تأخرت كثيرا يجب أن أتحمل توبيخ تلك الأستاذة مرة أخرى».

توجهت ناحية فصلها تطرق الباب بخفة وتدخل نظرت لها الأستاذة من الأعلى إلى الأسفل بإزدراء رادفة:

«متأخرة مرة أخرى كعادتك»

قبل أن تبرر لها كنزل بكذبة بيضاء قاطعتها الأستاذة

«هيا إلى الخارج لا أريد تضييع وقت الطلاب الآخرين».

إتجهت كنزل إلى الخارج فهي لاتريد مشاكل مع هذه الأستاذة
فعلاماتها سيئة بما فيه الكفاية.

توجهت كنزل ناحية الحديقة وجلست تستمع لمسيقتها المفظلة وتدندن معها آه كم تعشق هذة الأغنية.

إستدارت بفزع منتزعة سماعتها بعد أن وضع أحد ما يده على كتفها بعد أن رأت الفاعل إتبتسم رادفة:

«هي فيلكس توقف عن تصرفاتك الصبيانية حقا بدأت أنزعج منك»

«جميلتي لا تنزعج مني أولا»

إبتسمت كنزل بصدق فهي تعرفت على فيلكس بأوقات عانت فيها بالنبذ والكراهية فهو ساندها كثيرا لهذا هي تراه كأخيها.

«بالتأكيد لن أنزعج منك فيلكس أنا أحبك كثيرا فأنت مثل أخي»

بينما تتكلم كنزل مع فيلكس لم تشعر كنزل بالوقت الذي مر بسرعة ليرن جرس الحصة التالية ذهب فيلكس لقسمه وتوجهت كنزل لحصة الرياضة لترى رجل أحلام.... بل أستاذها الوقور.

Addiction of a different kindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن