Addiction of a different kind|4

63 12 0
                                    

__________
.
.
.

وقعت كلمات أمي على أذني كالصدمة كيف.....!
بدأت بتجميع الأحداث برأسي وإستيعاب ما يحدث واللعنة كيف لم ألاحظ هاذا ملابسه الغالية وسيارته الغالية وإسم الشركة هو نفس الإسم المكتوب على باب مكتبه حقا كم أنا غبية......

«عزيزتي أنت بخير»

أفاقني من أفكاري صوت أمي.

«نعم نعم أنا بخير فقط تفاجئت قليلا»

نظرت لي أمي بإبتسامة متسعة رادفة:

«إذا عزيزتي إجلسي مع السيد جيون وتعرفي عليه بينما سأذهب لأحظرة القهوة»

صدمني حديث أمي أستجعلني أجلس معه لا لا مع أني أحبه لكن لن أستطيع آه أقسم بأني سأفعل شيء أحمق سأندم عليه طوال حياتي.

«لا لا أنا أعرف الأستاذ جيون جيدا فهو أستاذ الرياضة الخاص بي لذا فقط إجلسي أنا سأحظر القهوة»

لا أعلم لماذا أضفت كلمة الخاص بي لكنها خلقت لي بعض الفراشات لو كنت كلك لي لسهلت علي الكثير من الأشياء.

تكلمت أمي ومعالم الدهشة بادية على وجهها.

«أو حقا سيد جيون»

عدل الأستاذ جيون جلسته رادفها.

آه سأذوب من جماله لماذا يجب أن يكون جميلا هكذا كأن الجمال خلق له.

لا بل الجمال يتنكر بصفة جيون جونغكوك.

«أجل سيدة إيڤيلين كنزل طالبة عندي مع أني تعرفت عليها مؤخرا لكن وكأني أعرفها وقتا طويلا.»

لماذا يجب أن تجرحني بكلامك دائما أيها العجوز.

بصراحة هو ليس عجوز عمره 30 عاما لكن مع ذلك يبقى عجوزي المفضل.

أبتسمت أمي لكلام الأستاذ جيون رادفة:

«أوه هاذا حقا جميل سيد جيون أيمكن مراقبتها لي جيدا في المدرسة لأنها مؤخرا أصبحت مشاكل متنقلة.»

أنهت أمي كلامها وهي تناظرني بنظرات ذات معنى.

ماذا أنا لم أفعل شيء فقط فجرت مختبر العلوم لكن لم أقصد و أهنت أستاذة الرياضيات مع ذلك فهي تستحق هي من بدأت ولقبت المدير بالأصلع لكن هو أصلع بماذا سألقبه مثلا لقد فصلني أسبوع ظلما وماذا بعد لا أتذكر.....

«بالتأكيد سيدة إيڤيلين سأراقبها جيدا فهي كإبنتي»

ماذا إبنتك في مؤخرتك ماذا يقول هاذا أيضا سأجن اليوم لا محال.

Addiction of a different kindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن