Addiction of a different kind|5

65 11 0
                                    

__________
٠
٠
٠

« سأختلـِس رآئـِحتك وَ أخبئهآ فـِي رِئتيّ لأتنفسـَك كـُلما رآودنـِي الشـَوق اليك ...!»

إختلطت جميع مشاعري مع البعض لم أتوقع أن يصدر منه فعل كهاذا أريد إبعاده لكن لا أستطيع أشعر كأني شللت لا أعلم ماذا يحصل معي.

«إبتعد أرجوك..»

«أبعديني إن كنتي تريدين هاذا»

كيف أخبرك أني لا أستطيع فقربك مني أراحني لكن مع ذلك لا يجب أن يحصل هاذا الأن.

بعد أن شعر بعجزي ورغبتي بإبعاده بنفس الوقت ردف بلكنة ساخرة.

«أيعجبك قربي منك لهذه الدرجة»

بعد كلامه إستجمعت شجاعتي أبعدته قليلا رادفة:

«لماذا تفعل هاذا الأن ألم تخبر أمي أني بمثابة إبنتك»

ناظرني بنظرات لعوبة بينما أخذ خصلة من شعري يداعبها بين يديه.

«أجل قلت هاذا أنا لم أفقد الذاكرة بعد»

أردفت بصوت مرتفع سيصل لأقساه.

«أتسخر مني الآن هل بالنسبة لك لعبة تلعب بها»

«أنا لم أخبرك أني أحبك ولم أفعل شيء يشعرك أني أحبك هل فهمتي تصرفي بطريقة أخرى فأنت حقا بمتابة إبنتي»

ردف آخر كلماته بصوت مرتفع أشعر أن فمه يقول شيء وعينيه تقول شيئا لكن لن أتركه يتلاعب بي أيظنني مثل أي فتات أخرى سأبكي وأنتحب لأجله مهما كان حبي له جما فكبرياء مترئسة القمه لن أريه ضعفي أبدا مهما حصل إن كان هو أو غيره.

ردفت بصوت مرتفع جدا أنا متأكدة أنه سمع بالمدرسة كلها من حسني حظي أنه لا يتواجد أحد غيرنا بالمدرسة.

«أنا لست بمتابة إبنتك لي أب واحد حتى لو ذهب وتركني سيبقى أبي ولن يستطيع أحد أخذ مكانه أنا متأكدة له دوافعه وأسبابه وسيأتي يوما ما للتبرير لي لذا لا تشفق علي»

بعد إنتهائي من كلامي بدأت بأخذ أنفسي بصعوبة فأنا أعاني من مشكل بالتنفس لكن بدأت بعض الأسئله تحتلني.

لماذا لم ينصدم من إنفعالي و لماذا يبدو كأنه كان يعلم بخصوص أبي هل أمي هل أخبرته بهاذا.....!

قاطع تسائلاتي صوته رادفا.

«إهدئي كنزل أنا لا أشفق عليك وتوقفي عن لفظ هاذا الهراء وإعترفي بواقعك لا توجد أسباب ودوافع لأب ترك أطفاله وفر هاربا»

Addiction of a different kindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن