الفصل العشرين(20)

80 9 5
                                    

اهلا بكم~✨ (. ❛ ᴗ ❛.)

✨التنزيل حاليا سوف يكون عشوائي الى ان احصل على عطلة الصيف✨

✨لم يتبقى الى اسبوعان~✨

✨استمتعوا! ✨













❄تجاهلوا الاخطاء❄











"اذا هكذا ظهرت هذه الازهار...هاذا عجيب" تحدث البيدو بعد ان شرحت له ان هذه الازهار نمت بسبب استخدامي قوة عنصر الديندرو التي حصلت عليه من تمثال العناصر على الارض نظرت الى كلي الجالسة على حضني  "كل هاذا بفضل كلي...لولاها لما اكتشفت ذلك~" اربت بلطف على رأس كلي و رجعت نظري الى البيدو عند سماعه يقول "يسرني ان ادرس هذه الازهار كوني أراها لاول مرة هاذا يجعلني متحمس" ارد عليه "يسرني ذلك"  اقف و انا احمل كلي بين ذراعي "سوف اعود الان، اذا عرفت شيء بشأنها اخبرني من فضلك" كنت سوف اخرج من الشبه كهف الخاص بالبيدو حتى قاطعني و هو يحمل في يده شيء ما سألته "مالامر؟؟" ثم رفع شيء مستطيل في الهواء و قال "اريد ان ارجع لكي هاذا، لقد فحصته وهو مثير حقا للإهتمام و لم اعد بحاجته كما سمعت انه يخصك لذا تفضلي" اقترب مني ووضع الشيء المستطيل الذي اتضح انه هاتفي على يدي الحرة بينما كنت امسك كلي بيدي الاخرى "اووو! اشكرك! قد لا تكون مفيدة لي حاليا. لكن اشكرك على ارجاعه لي~"  ابتسمت له بلطف ثم و دعته و عدنا انا و كلي الى موندستاد الرئيسية.

عند وصولنا التقينا بشخص لم اتوقع ولم ارد ان التقيه ابدا...كايا قائد فرسان فافونيس...بدا انه يبحث عن شيء او شخص ما، عندما انتبه لنا و اتجه مسرعا الينا، في تلك اللحظة شعرت بتوتر و انزلت كلي على الارض. مشت كلي الى كايا و عانقته ليتحدث كايا "كلي اين كنتي؟؟ جين كانت تبحث عنكي في كل مكان" لتجيبه كلي وهي تشير الي "كنت مع اختي هانامي! لقد استمعت معها"  اووو من اللطيف ان تقول ذلك، مع ينظر الى كايا بنظرة حادة، ليس و كأنني خطفتها؟!؟! يمكننا القول انه العكس لان كلي هي التي اخذتني الى البيدو بدون ان اقول اي شيء..... ثم قطع حبل افكاري عند سماع كايا يقول "كلي لا تتسكعي مع الغرباء" كنت سوف ارد عليه لكن كلي ترد عليه فجاة "لكن اختي هانامي ليست شخص غريب! اختي هانامي هي اختي~! كما انها قوية جدا! قد تكون اقوى منك اخي كايا~" انها تتكلم بكل حماس هاذا لطيف! يبدو انني فزت بحبها لي و اصبحت مقربة منها، مع ذلك بدى على كايا الانزعاج، ربما لأن كلي قالت انني قد اكون اقوى منه؟؟  يضع كايا كلي على الارض من حضنه و يقترب مني اذ فجاة يخرج سلاحه و يوجهه نحوي.... المعذرة؟؟!! ما الذي يحدث مع هاذا الابله؟؟! يقول فجاة "اذا كان كلام كلي صحيحا، فانتي بتأكيد لن تمانعي اثبات ذلك لي عن طريق مبارات مبارزة بسيف صحيح؟؟" هاذا الاحمق هل يتكلم بجدية؟؟ انا حتى لم احمل سيفا طوال حياتي! لكن كلامه يستفزني جدا.... "موافقة... متى ذلك؟".

بعد ربع ساعة نحن الان نقف على مرج كبير جدا قريب من شجرة فينتي و تمثاله او علي ان قول باربارتوس؟؟ على اي حال، على مقربة منا كانت تقف كلي لمشاهدة النزال الذي سوف يحدث بعد قليل ليتحدث كايا و هو ينظر الي" اليس عليك ان تحصلي على سيف لنفسك" انظر اليه و اقول "لا حاجة الى ذلك..." اغمض عيني و اتخيل نفس الشعور الذي تخيلته عند اصلاح العشب المحترق، الفرق هو انني كنت اركز على ان اصنع سيف بقوة التي تخرج من يدي، بعد بضع ثواني افتح يدي لأرى سيف فضي مع بعض الاخضر فيه دليلا على عنصر الديندرو العجيب انه كان خفيف الوزن و يبدو متيننا ثم انظر الى كايا الذي يبدو متفاجئا قال و هو يبتسم "لم اكن اعلم انكي تملكين فجن ديندرو" اجيبه بإستغراب "من قال انني املكه؟؟" ليتفاجئ مجددا لكن قبل ان يقول شيء اقاطعه بكلامي "املك شرطا قبل بدأ المبارات.... اذا فزت انا سوف تاخذني معك الى سوميرو..." ليتفاجئ للمرة الثالثة، اليس عليه ان يتوقف ان التفاجئ؟؟ انها المرة الثالثة بالفعل يرد علي وهو يقول "كيف لكي-... و ماذا اذا فزت انا؟؟" اجيبه بكل ثقة "سوف انفذ اي شيء تطلبه..." انا لا اعرف من اين لي كل تلك الثقة و انا لم احمل سيفا في حياتي يقول كايا بينما يقف بوضعية استعداد "انا موافق.... مستعدة؟" امسك السيف بكلتا يدي و اوجهه الى الامام "مستعدة!".

كايا لا ينتظر و يتقدم بسرعة لي و تتلاقى سيوفنا بقوة محدثتا صوتا عاليا لضرب المعادن ببعضها انا كنت بلكان اجاري قوته، عندما يكان ان يتفوق سيفه علي اضرب سيفه بقوة كبيرة مما يفصل سيفينا عن بعضهما وارجع الى الوراء و اكثر من خطوة اغرس سيفي في الارض و اتكئ عليه بينما احد ركبتي على الارض اني متعبة بحق... ماذا تظنون؟؟ انها اول مرة لي! اخرج من افكاري عندما يقول كايا بصوت مستفز "انا حتى لم استخدم الفجن الخاص بي و ها انتي على الارض~" يغضبني كلامه جدا يدي تضغط بشدة على مقبض السيف، الاحظ تدفق عنصر الديندرو من يدي الى السيف حتى طرف السيف المغروس في الارض و الاحظ تشكل زهرة حمراة تحمل علامة عنصر البايرو هاذا يشبه البراميل المتفجرة... مهلا؟؟ بايرو...براميل... متفجرة... زهرة...؟! وجتها! اتمنى ان ينجح ذلك.

يقترب مني كايا بخطوات بطيئة وهو يتمتم بكلمات لم اهتم بسماعها لأنني كنت انتظر ان يقترب بشكل كافي من اجل خطتي... عندما اصبح قريبا مني بشكل كافي اقطع الزهرة بسيف بينما امسكها بيدي الاخرى ثم ارميها بجانب قدمي كايا، ينتبه كايا على رمي لشيء بجانب قدمه لكن عند فوات الاوان تنفجر الزهرة بجانب قدمه انفجارها ليس قاتلا لكنه يشتت تركيز كايا، انا استغل ثواني تشتته و اضرب سيفه بسيفي مما يجعله ينفصل عن يد كايا و يسقط على الارض بعيدا، انا الان اوجه سيفي امام وجه كايا "انا الفائزة...سوف تأخذني معك الى سوميرو دون تذمر..." فانا بعد كل شيء، علي العودة الى اصدقائي.












✨نهاية الفصل✨

✨كان الفصل محمسا، اليس كذلك~؟ ✨

✨انها اول مرة اكتب قتال لذلك آمل ان يعجبكم✨

✨اراكم في الفصل القادم~✨

🌸900كلمة🌸

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jun 21 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

✨عالمي الجديد✨Ganshen impactWhere stories live. Discover now