الفصل الرابع (4)

349 29 9
                                    

✨مرحبا في فصل جديد✨

✨استمتعوا✨

❄تجاهلوا الاخطاء❄





استيقظت على صوت بايمون وهي تقول"اوو!  استيقظي هل انتي بخير؟ " فتحت عيني لارى اني نائمة على سرير في غرفة مظلمة و من حولي يقف ايثر وبايمون بوجوه قلقه قلت "ماذا....حدث لي؟ " قالت بايمون مجددا "هاذا ما نريد معرفته" نظرت من حولي لكي احاول ان اتذكر ماذا حدث ثم جاء في عقلي شريط ذكرياتي قبل ان يغمي علي "فالواقع...."   قال الاثنان "همم؟" قلت " انا... قد.. التقيت بسينيورا رد الاثنان "ماذاااا؟!" قلت "فالواقع كنت سوف اخطف من قبلها....اعتقد.....؟ " قال الاثنان مجددا "تخطفين؟!!"  لم اجد مااقوله لذا بقيت صامتة لكي اعرف بماذا سوف تستفيد الفاتوي من اختطافي هل يعلمون اني من عالم اخر؟  لا أعرف لكن اريد ان اعرف تكلمت بايمون "علينا الذهاب الان ابقي هنا لكي ترتاحي اكثر فقد بقيتي نائمة لمدة اربع ايام " قلت بتفاجأ "اربع ايااام!!؟"  تكلم ايثر "اجل بقيتي مغما عليكي لمدة اربع ايام"  سألتهم "ماذا حدث في غيابي؟"  اجابت بايمون "عاد التنين الى طبيعته"  رددت "تقصدين ان الطاقة التي كانت تسيطر عليه تطهرت؟" اجابت "اجل اجل!  هاذا مقصدي" قلت "وماذا ايضا؟!"  كانت بايمون سوف تتحدث لكن ايثر قامه باقافها عن الحديث وقال انه عليهما الذهاب الان، اعتقد انهم لا يريدان ان يخبراني بشيء هاذا قاسي نوعا ما،  سمعتهم يتهامسون قبل خروجهم.

عدت الى استلقائي على السرير وانا افكر يبدو ان في نومي بمدة اربع ايام قد حدث بالفعل خسارة فينتي لنوسس الرياح الخاص به من قبل سينيورا اعتقد ان هاذا هو الشيء الذي لا يريدان اخباري به كون ان فينتي اركون الرياح شيء لا يجب ان يعلم بسهوله. ثم استوعبت اني لن استطيع ان انام،  نهضت من السرير و نضرت من النافذة وجدت انه تقريبا الصباح لذا قررت ان اخرج وبالطبع خرجت لكن واجهتني مشكلة او بالاحرى مشكلتين هما اني جائعة الان و لا ادري اين حقيبتي، تنهدت بسبب التفكير وانا امشي بدون هدف التقيت ايثر و بايمون سألوني اذا كنت بخير الان قلت لهم اني بخير و بصحة جيدة اخبرتهم عن حقيبتي قالو انهم لم يجدوها معي تنهدت فاملي في تناول وجبة خفيفة التي كانت معي اختفى قالت بايمون "لماذا تبحثين عن حقيبتك؟  كيف شكلها ربما نستطيع المساعدة" اعيني اصبحت نجوم وافقة من كلي قلبي وصفت لهم شكل الحقيبة فتكلمت بايمون "هل هي تلك؟"  استدرت الى المكان الذي تشير اليه وهو النافورة التي في منتصف مونستاد وبجانبها حقيبتي قلت "انها حقيبتي!!"  اتجهت الى بايمون وكي اشكرها قلت "شكرا لكي بايمون، هناك بعض الوجبات الخفيفة في حقيبتي ساعطيكي منها انتي و ايثر"  ابتسمت بايمون لسماعها انها سوف تحصل على طعام مجاني قالت "ماذا تنتضرين احظري حقيبتك!"  ابتسمت و انا اتجه الى حقيبتي لكن فجأ رايت يد اخذت الحقيبة قبل ان اخذها، رفعت راسي اذ بي ارى شخصا لم اتوقع ان اراه انه "كايا؟!"  قال"مرحبا مرة اخرى ايها الفتاة ذات الملابس الغريبة" غضبت من هاذا اللقب الغبي بعد كل شيء ملابسي عادية للغاية فقط هي مختلفة عن ملابس تيفات مددت يدي و قلت"اعطني حقيبتي لو سمحت قائد الفرسان" بعد كل شيء اردت ان اناديه بلقب ما لاكني اراعي مشاعر الناس لست مثل شخص ما قال"هل هذه حقيبتك؟ " اجبت "نعم انها لي"  قال "من المتوقع انها لك فهي غريبة هي واغراضها"  قالها ببعض الضحك الخفيف كنت سانتزعها منه لاكنه منعني من ذالك عدت مرات لذا قلت بنبرة امر "هل يمكنني ان استعيد حقبتي؟ "  قال"واذ لم اعطيكي الحقيبة ماذا سوف يحدث؟ " شعرت بالخوف هل عينه اصبحت تلمع ام اني اتخيل، لم استطع الكلام وكأن قط اكل لساني كان كايا يقترب وانا ابتعد الى ان كدت اقع على الارض لكن احست انا احدا منعني من الوقوع شخص يملك جسدا طويلا، رفعت راسي لكي ارى شخص بشعر طويل  احمر كالدم نعم انه ديلوك ماذا يفعل هنا؟، تحدث "كايا توقف عن ازعاج السيدة"  سيدة؟  انا لم ابلغ العشرين هل ابدو سيدة؟  نظر كايا الى ديلوك و ديلوك الى كايا الى ان اعطاني كايا حقيبتي قلت "ش-شكرا لك لارجاعها" قلت ذالك رغما عن كما ان لم يرد كايا علي، استدرت الى ديلوك لاشكره لاكن لم اجده رايت بايمون وايثر و هم قادمين نحوي سألتني بايمون اذا كنت بخير اخبرتها انني بخير تكلم ايثر "هل انتي متأكدة من انكي بخير؟"  اخبرته مرة اخرى اني حقا بخير وان ديلوك ساعدني سالني ايثر كيف اعرف ديلوك لكني قررت ان لا اجيبه لعدم معرفة ماذا اقول له.

✨عالمي الجديد✨Ganshen impactWhere stories live. Discover now