✨اهلا اهلا✨
✨اعلم انكم غاضبون مني لكن
انا اسفة جدا جدا من كل قلبي✨✨مااطول عليكم✨
✨استمتعوا✨
❄تجاهلوا الاخطاء❄
تبدأ رحلتنا في حدود ليوي من منطقة الكازم دخولا الى منطقة الطبيعة و الحكمة سوميرو كنت منبهرة جدا بالمكان بعد كل شيء فهي منطقة مميزة عن باقي المناطق بينما نحن نسير لمحنا شخصا كان يتجول من بعيد قالت بايمون "انضرو! انضرو! هناك شخصا هناك" تكلمت "يبدو انها امرأة ومن ملابسها يبدو انها باحثة... لما لا نسألها عن الطريق؟" انهيت كلامي وانا انضر الى ايثر ثم قال "اجل فكرة جيد... لكن من سيسألها؟" بعد نقاش طويل حسمنا العراك بلعبة حجر ورقة مقص عدد الجولات كان جولة واحدة و قد كنت انا الخاسرة بعد ان اخترت الحجر و ايثر و بايمون اختارو الورق.
جمعت كل شجاعتي وناديتها وانا اقول "هييي! المعذرة اريد سؤالك عن الطريق!" لكنها لم ترد علي بل تجاهلتني شعرت بالغضب اكثر عند ذهابها لذا بدأت الحقها و ايثر وبايمون خلفي يصرخون باسمي الى ان وصلنا الى كهف تفوح منه رائحة قوية عند دخولنا الى الداخل وجدنا تلك المرأة جالسة وتشعل نوع من البخور هو مصدر الرائحة استدرت الى ايثر وجدته يتمايل وهو يمسك راسه لحسن الحظ امسكت به قبل ان يسقط على ارض الى اني بدأت اشعر بالدوار انا ايضا في النهاية سقطت انا كذالك على الارض.
استيقظت لاجد نفسي نائمة عند شجرة كبيرة تشبه شجرة الكرز لمحت ان ورقة من اوراقها سقطت لذا امسكتها لكن عندما امسكت بها ورفعت رأسي وجدت اني في مكان مظلم الى ان لمحت ضوء غريب عند اقترابي منه وجدت اني في مصنع اينازوما للدلوجن الخاص بالفتوي او بالاحرى ذكرى لتلك الحادثة كانت تعاد امامي يبدو ان تلك الورقة بالصدفة كانت ذكرى لهذه الحادثة بدأت اشاهد الذكرى الى ان وصلت الى اغمائي الى تن لمحت سكاراموش يلمس شعري ويداعبه كأنه يداعب قطة عند رأيتي لهاذا سمعت صوت تكسر زجاج من العدم صرخت "ايييييه!!!؟" كان الامر محرج استيقظت من ارتباكي عند سماعي لسكاراموش يقول "قد يكون من الصعب ان تكون جزء من الصفقة فهي الهدف الثاني لنا" هدف ثاني؟ لم انا هدف لهم؟ ومن هو الهدف الاول؟ و هل كلمة هدف لها معنى اخر؟ عند تفكيري بذالك استيقظ كأني استيقظ من كابوس ويرتطم راسي بشيء ما بدأت اتدحرج على السرير الذي كنت عليه من الالم رفعت رأسي واول شيء رأيته هو اذنان طولتان.
اول شيء قلته كان "ق-قطة؟" اذ سمعت صوتا يقول "قطة؟" ثم سمعت صوت بايمون وهي تقول "هانامي!!" ثم تهجم علي وتعطيني حضن كبير جدا كنت ساختنق لذا قلت "ب-بايمون انتي تخنقينني" تركتني وهي تقول "اوو! اسفة كنت قلقة عليك جدا لم تستيقضي لمدة يوم كامل" قلت متفاجأة "يوما كامل!!" ثم سمعت صوت يقول "اذا بعد ان استيقظت علي الذهاب الان" استدرت لمعرفة مصدر الصوت حتى اجد ان الشخص الذي امامي و والذي ارتطمت رأسي به هو تيناري سألت بايمون عن ايثر قالت انه في غرفة اخرى ليرتاح حتى اتت فتاة تملك شعر اخضر تعرفت عليها بانها كولي وقالت "اهلا يبدو انكي استيقظتي كما قال سيد تيناري مازال الوقت مبكرا لذا لما لا تعودي للنوم" وافقت على ذلك لذا اكملت نومي بعد ان غادرت بايمون و كولي.
في اليوم التالي اتت بايمون واخبرتني بان آتي معها عندما تبعتها وجدت ايثر و كولي ينتظراننا اعطتنا كولي جولة في المكان بينما تقوم بواجباتها في الاخير بدأ ايثر يسأل كولي بعض الاسألة بينما ان اتجول في المكان الى ان ناداني ايثر وهو يقول "هانامي تعالي سنقوم بتنظيف تمثال!" اكره التنظيف مع ذلك ذهبت مع ايثر عندما انتهينا من التنظيف عدنا الى كولي التي دعتنا الى تناول طبخة طبختها شخصيا كنا نتحدث عن امور عشوائية الى ان قالت كولي ان بايمون كانت تبكي خائفة من حالة اغماء ايثر وانا بدأنا نضحك على ذلك لكن بايمون غضبت لذا كانت ستضرب كولي لكن فجأ كولي قالت بصوت علي "لا تلمسيني!!" اعتذرت كولي على صراخها ثم ذهبت استدرت الى بايمون وقلت "بايمون عليك الاعتذار" قالت بايمون "لكن لم افعل اي شيء" قلت "ستعرفين ماذا فعلتي قريبا" ثم عدنا الى القرية.
✨انتهى الفصل✨
✨نراكم في الفصل القادم✨
✨🌸واعتذر مرة اخرى🌸✨
YOU ARE READING
✨عالمي الجديد✨Ganshen impact
De Todo-القصة تتمحور حول "هانامي" الفتاة العادية التي تنتقل الى عالم اللعبة "قنشن امباكت" بشكل غير متوقع و بطريقة تفوق الواقع -فكيف سوف تتأقلم مع حياتها الجديدة؟ هل ستحاول ان تعود الى عالمها؟ ام سوف تحاول ان تتعايش مع حياتها الجديدة؟ -تابعوا القصة لتعرف...