الفصل الثالث (3)

410 34 6
                                    

✨مرحبا مجددا في فصل جديد✨

✨اتمنى لكم ان تستمتعوا✨

❄تجاهلوا الاخطاء❄







"اوو!  مرحبا كلي!"  قالت امبر "كلي؟!" لقد قلت "نعم انا كلي!  احد فرسان فافونيس!" ماقالته كان لطيفاااا انها لطيفة جدا جدا! "مرحبا كلي انا ادعى...." "كليييي!!"  عندما سمعت هذا الصوت شعرت ان شعر جسدي قد وقف "اوبس علي الذهاب من هنا" قالت كلي قبل ان تسرع في الذهاب،  استدرت الى امبر و قلت"ماذا كان ذالك؟""ستعرفين بعد قليل"سمعت صوتا يقول"امبر؟ "استدرت الى الصوت لكي ارى فتاة بشعر اشقر طويل مربوط على شكل ذيل حصان، تكلمت" هل رايتي كلي في مكان ما؟ "قالت امبر" لا لم ارها"قالت"حسنا شكرا لكي"ثم ذهبت مسرعة، يبدو انها لم تراني قلت"هل تلك هي..؟ "ردت امبر"نعم انها جين اضن انكي تعرفينها من نظرة وجهك" قلت "اوو!  اجل انا اعرفها انها رائعة!"  قالت"سوف تسعد اذا سمعت ذالك، اوو!  انا اسفه لقد تاخرت على الذهاب استمتعي جيدا في المدينة"قلت"مهلا انتظري..... ذهبت" كيف سوف اتجول هنا من الجيد اني اعرف المنطقة اذا لنذهب ونستمتع!. بدأت اتجول بدون هدف الى ان وصلت الى نافورة التي في منتصف المدينة بدات بلمس المياه الباردة بيدي "هاذا يبعث الى الاسترخاء"  لم يدم الهدوء طويلا الى ان اشعر ان  شيء حجب الشمس عني رفعت راسي لكي ارى "د-دفالن؟!" تنين الرياح الخاص بمونستاد هل انتقلت في بداية اللعبة "اذا هاذا يعني" جريت بسرعة لكي الحق بالتنين الى ان وصلت الى تمثال بارباروس وارى ايثر ينزل من السماء بالاجنحة ثم شعرت بيد تمسك كتفي"كيااااا!!" استدرت الى ارى كايا خلفي بنضرات غريبة يبدو ان صراخي جلب انتباه الثلالي.  تكلم كايا"مرحبا مجددا" رددت"اجل مرحبا" قالت امبر "مرحبا مجددا بالزائر الجديد!"  قلت "مرحبا امبر!"  قالت بايمون لامبر "من هذه؟" انها فرصتي لكي اقول اسمي اخيرا.  قلت والبريق يلمع في عيني"انا ادعى.....! " لم استطع ان اكمل كلامي حتى وضع كايا يده الاخرى على كتفي الآخر وقال"هاذا ليس وقت التعارف علينا ان نكافئ المسافر على انقاضنا من التنين هل يمكنك تأجيل كلامك؟ " قلت بصدمة"ا-اجل لاباس"قال "جيد" ذهبو الاربعة بعيدا يبدو انهم ذاهبون الى مكتب جين لكي يصبح ايثر احد فرسان فافونيس مشيت بكل حزن وجلست  في مكان قريب من التمثال الى ان سمعت صوت عزف في الرياح لقد ذاب قلبي في تلك اللحظة لقد كان عزف فنتي بلى شك استدرت الى جانبي الايمن توقعت ان ارى فنتي جالسا بجانبي لكني لم اجد اي شخص"هل كنت اتوهم الموسيقى؟" سمعت صوت همس في اذني"لا اضن ذالك" استدرت الى الصوت  لكي ارى فنتي ينظر الي قلت"م-مرحبا... " فنتي لم يتحدث بل اكتفى بالنظر الى عيني لذا قررت ان اقول"اركون الرياح" تفاجئ فنتي مما سمعه وقال "يبدو ان امري قد كشف" رددت"ماذا؟! " فجأ ارتفعت الى الهواء واغمضت عيني بسبب الهواء القوي بعد ثواني سمعت فنتي يقول "افتحي عينيك" عندمى فتحت عيني استطعت ان ارى مونستاد كلها صغيرة الحجم "هاه؟! كيااا!" لكن لم تدم فرحتي لاني رايت ان فنتي لا يمسك بي ثم تحدث"لا تقلقي الرياح لن تدعك تسقطين"كلامه طمأنني ليس لان الرياح سوف تمسكني بل لانه اركون الرياح فهاذا سيكون طبيعي ثم تحدث"اذا لما كنتي حزينه؟ " صحيح انا كنت حزينه قبل قليل "ليس سببا مهما...." رد "هممم..انتي لا تتحدثين بسهولة"  قلت "اذا هل يمكنك ان تنزلني الان؟"  قال"هناك بعض الاسألة اريد طرحها عليكي لكن لا مانع" هبت رياح قوية فقمت باغلاق عيني ثم قمت بفتحها عند توقف الرياح، وجدت نفسي تحت شجرة المفضلة لدى فنتي نهضت بنشاط كاني اخذت قيلولة طويلة هل لاني متعبة؟ استدرت لارى تمثال العناصر الاخاص بعنصر الاينمو ثم فكرت هل اذا لمسته هل ساحصل على قوة الاينمو"هل اجرب ذالك" عندمى اقتربت منه سمعت صوتا يقول "ماذا تفعلين هنا؟" استدرت فاجد ايثر واقفا بعيدا عني بخمس خطوات كبيرة  قلت "ايثر؟!" ماذا يفعل هنا هاذا غريب كما انه لم تكن معه بايمون فسألته "اين بايمون؟ " رد "بايمون؟!  اوو!  انها مع كايا" كلامه جعلني اشك بان الشخص الذي امامي هو ايثر لذا قلت "ايثر؟" رد "نعم؟"  قلت"ماهو اسمي يا ايثر؟" لما هاذا السؤال فجأ؟ " "فقط اجب!" "حسنا اسمكي هو هانامي" شعرت بشلل في كامل جسدي عندما سمعت اسمي يخرج من فمي ايثر الذي لا يعرف اسمي و لاني لم اخبر اي احد عن اسمي لن يخربه احد ما باسمي اذا من هاذا قلت في خوف وانا ابتعد عن التمثال و عن ايثر المزيف "من...انت وكيف تعرف اسمي.....؟" في تلك اللحضة سمعت صوت انوثوي يضحك ثم قال"يبدو انكي ذكية اكثر مما تخيلت" استدرت لكي ارى"س-ينيورا؟!" "من المفاجأ انكي تعرفينني"  ثم امسك بي شخص من الوراء ما ووضع منديل على فمي مما جعل سينيورا تقول"نامي بكل راحة" كان وجه سينيورا اخر شيء رايته وجه مبتسم كطفل حصل على حلوى لكنها ابتسامة غير بريئة ابدا ثم اغمي علي.....


✨وكذا انتهى الفصل✨

✨احتمال انزل الفصل يلي بعده✨

وكمان الايفنت يلي يعطي سكن ليزا نزل
متحمسين له؟
✨انا متحمسه لاني احب ليزا✨

✨اراكم في الفصل التالي✨

✨عالمي الجديد✨Ganshen impactWhere stories live. Discover now