𝐏𝐀𝐑𝐓32

28 8 1
                                    

لقد نظرت اليكِ بملايين الطرق
وقد أحببتكِ في كُل منها.



"لا بل سوف تتزوج اشهان"
"لا امي لن اتوجها ونقطة وانتهى"

"افهم تايهونغ يا بني انا اريد مصلحتك زوجتك بغيبوبة من سنة و نصف وانت لن تستطيع ان تربي اطفالك فقد تزوجها كي تربي طفلك يا حبيبي انا اريد مصلحتك فقط لا تقترب منها لان ما مبني عن حب مثل ما تزعم فقط تزوجها هي لديه بل فعل طفل وهي فقط سوف تعتني باطفالك تايهونغ لحد ما تستيقظ زوجتك ولكن اذا استيقظت لن تتطلقها يكفي انك لن تعطيها حقوقه ك زوجة لك "
"امي"
"رجاء تايهونغ رجاء خاطر اولادك "
"سوف افكر بل امر ولكن خاطر تاني و تاليا و جونغوك فقط  "
"هذا جيد بني تصرف سليم حمم تايهونغ عزيزي لزم تتكلم معها هذا عنوان بيتها و هذا رقمها اكرر تايهونغ عشان اولادك سليا لم تستيقظ منذ سنة ونص وانت ماخذ و ضع ام و الاب في ان واحد وهذا لايجوز سوف تتعب "
"حسنا و هي موافقة؟ "
"اه اجل اجل هي موافقة و ايضا جونغوك موافقة "
"شيء اكيد جونغوك موافقة سوف يكون على مدار اربع عشرون ساعة قرب تاليا اخخ"
"هل افهم من كلامك انو جونغوك قريب من تاليا؟ وه تخيل انو ابنتك تاليا تحب جونغوك تششش سوف يكون جنون "
"قصدك بل عكس تاليا ابنتي لن تفعلها ام هو ف اخخ انسي فقط "
"هدء من نقسك تايهونغ لايجوز هذا الامر فقط اهدء همم صحيح انا و سليا و ميا نجهز زواج اختك من مدعو اولڤ هذا تشش تاخر زواج بسبب اهله حقا هذا ليس منطقي"
"امي توقفي عن تكلم عنهم هذا اولا و ثانيا انتي تعلمين ماذا حدث لهم ثالثا كيف سوف تتزوج ايما و هو لايدير نفسه رابعا انا الذي اخر زواجهم اخبرته انه لن يتقرب منها او يتزوجها الى بعد يستقر وضعه مادي بل فعل استقر هامسا هو ليس اولڤ بل لوڤ "
"كلهم واحد نفس شيء و هل احد يسمي اولادهم بهذا اسماء غريبة؟ تششش حول تملم مع اوڤ"
"امي اسمه لوڤ وليس اولڤ"
"اي يكن ان يسرع ب تحضير زواجه من اختك ميا لقد طال فعلا"
"امي انتي تعرفين هو "
"لا اريد معرفة شيء تايهونغ الي اريده هو ان يتزوج ميا او ازوجها من تيو لان يرديها اخبر بذلك بيده شهر و لا تخبر اختك بل موضوع لانها تحبه اخخ ما هذا قرف عع"
"حسناا امي هل يوجد شيء"
"اجل يوجد اشيااء لماذا لاتسمح جونغوك ان يتقدم الى سينا للزواج هاا"
"سينا امي هيا صغيرة و لديها دراسة امي انها الان طالبة جامعية و لزم تكمل درستها افهمي امي انا اريد ان ازوجها له لان بكل بساطة جونغوك صديقي و هو افضل من اي رجل لي يتزوجها و انا اثق به لاتخافي هو سوف يتزوجها "
"اي يكن غدا زواج ايما بس اريد ازوجها الان بعدين اختك ميا و فكر بل موضوع الذي اخبرتك به سوف اذهب"

"هل انت كذلك منزعج انا كذلك ولكن ما بيدي حيلة انا ايضا اريد سليا و لست انت بمفردك! با عزيزي همم هيا تعال ايه شقي لكي ابدل لك لان رائحتك لاتتطق مثل امي ب الضبط كل ما تاتي تتكلم ام عن اشهان او ڤيول يلا اشهان و لا ڤيول على اقل هذا ارحم من اخرى اخخخخ هذا اختك كم تحب نوم في ليل ام انت تنام بل نهار عمليني شفتات اخخ حمدالله على نعمة انني رجل "










































"كيف ابدو؟ "
"تبدين كـ قمر في سماء سوداء "
"شكرا لك اخي "
"هل انتي مستعدة!"
"اجل"
"هيا اذان و اخيرا سوف ارئكِ عروس
متالقة "
"يوم لك اخي تايهونغ "
"بل فعل انا متزوج من سليا ولدي طفلين
تاليا و تاني"
"ههه تتزوج مرة اخرى من آشهان و احضره مرة اخرى و صير عمة للي ثلاث اطفال جونغوك و تاني و تاليا واو "
"شو رئيك نجلس هناك و نعوف مراسم زواج و نجيب حب و نشرب بيبسي و نكعد نمزح روحي شوفي عريس ال اشوية رح اسويها على نفسه "
"خلي يسويها على نفسه احسن يكون كامل موصفات لان ازوجت احمار طبعا هو اخ زوجتك و حاليا سوف يصبح زوجي و الهم افضل يوم بل عمر ان يعملها على نفسه"
"ههه"

















"اعلنكم زوج و زوجة يمكنك تقبيل الاعروس "

تكلم قس و لكن تايهونغ
قاطعه بصوت عالي
"افعلها و سوف اخذك الان على محكمة اطلقها "
بعد كلامه هذا اصبح عريس محطة من مضحكة
"حمم ايما حبيبتي "
"نعم حبيبي "
"قفي مقابيلي لان سوياتها على نفسي بسبب توتر  "
"اخبرني اخي تاي انك سوف تفعلها و لكن اعتقد انه يمزح معي بتالي تمام فعلا تزوجت حمار "
"يكفي ايما تسخرين مني هذا لحضات متوتر"
"افهم من كلامك انو انا عريس و انت عروس لان ماخذ وضعية حمير اخخ تايهونغ تعال "
"نعم اختي"
"تعال اخوي خذني على محكمة و طلقني من هذا الكائن "
"اقسم عملته من توتر لا تبالغين ما فرد شي يعني"
"ماذا فعل حتى تتطلبين مني اطلقك من ى هذا معتوه"
"عملها على نفسه"
اشارت على بنطرونه
وضع عينه على بطرون
بس للاسف فقط جديته
و بدأ ضحك عليه
"خذ زوجتك و خلصني خذها"
"لحضة واحد اريد دخول حمام لانني اعتقد سوف اعملها مرة اخرى "
بعد كلامه هذا توجه مسرعٍ الى حمامات

"كيف سوف اعيش مع رجل في مرحاض؟ "
"متوتر اعذريه ماخذ وضعية عروس خجولة "









































"مرحبا سيد كيم"
"كيف حالك اشهان بدون رسميات رجاءً اصبح بيني و بينك قربة بسبب ابنك جونغوك الذي لم يفترق عن أبنتي ثانية واحد "
"هههه طفل عاشق "
"فعلا طفل عاشق حب ابنتي وهو في سادسة من عمره "
"هه صحيح"
"هل سوف ترجعين الى منزل؟ "
"كيف حالك حماي مستقبلي"
"بخير جونغوك و انسى سالفة بنتي "
"لا سوف ترى كيف سوف اوقعها بشباكي "
"قبل ما توقع في شباكك في الاول تتعلم كيف ترضع بل رضاعة بدون امسكها بل اول بعدين توقع بشباكك هيا الى سيارتي سوف اوصلكم الى منزل و لا مجال للرفض انسة اشهان"













𝐏𝐀𝐑𝐓 32



اي سؤال؟

اوصفولي كلمة
الى ابن اشهان جونغوك؟

ماشاءالله جونغوك هينا ماخذ و ضع سووكجين من ثقته بنفسه!











𝐨𝐮𝐭𝐜𝐚𝐬𝐭 𝐟𝐥𝐨𝐰𝐞𝐫|𝓽𝓱𝓿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن