في أوائل الصيف، وصل طائر الرياح إلى منطقة آرهون الشرقية النائية.
طائر الريح الذي صنع بقوة الأرواح، يومض بشكل جميل مثل النيران الخضراء، والرياح تحمل رائحة الدم والجليد.
لقد جاء بلا شك من ساحة المعركة الشمالية.
قدم جندي يحرس برج المراقبة طائر الريح لزوجة اللورد لونا هيلد.
قامت لونا، التي كانت تراقب تدريب الفرسان في ساحات التدريب، بالتربيت على الطائر بوجه خالي من التعبير. تفرق طائر الريح في لحظة.
بقي شريط رفيع من الورق في مكانه. تحت أنظار الحرس، كشفت لونا عنها.
كانت الأخبار الواردة من ساحة المعركة نادرة ولكنها غالبًا ما كانت متشابهة في المحتوى.
لم تنته الحرب بعد. لقد فقد شخص ما؛ كانوا يفتقرون إلى هذا وذاك، لذا أرسلهم عبر نقابة ليسغار...
لكن الجملة المكتوبة على شريط الورق كانت مختصرة. تومض عيون لونا بصوت ضعيف.
『الهدنة، التحالف الإنساني هو المنتصر.』
رفعت نظرها عن شريط الورق قبل أن يعرفوا ذلك، كان الجميع في ساحات التدريب ينظرون إلى لونا هيليد.
"هذا الحرب قد انتهت."
قالت لونا ببساطة. صمتت أراضي التدريب.
وبدلاً من التوضيح، سلمت قصاصة الورق إلى زينون، قائد الفرسان، وحثته على القرأة بنفسه. ألقى زينون سيفه جانبًا وفتح الورقة على عجل.
اجتمع أعضاء الحرس حوله واحدًا تلو الآخر. نظر الجميع إلى كلمة "الهدنة" بنظرة عدم تصديق، ثم انطلقوا بالهتاف.
شاهدة لونا أعضاء الحامية المحتضنين والمبتهجين جافين قبل المغادرة. وتبعها لاريس، المرأة العجوز، في القلعة.
كانت لاريس امرأة عجوز أدارت قلعة اللورد لمدة ثلاث سنوات.
كانت تتمتع بصحة جيدة على الرغم من تقدمها في العمر، كما أن مهارتها في وضع الأشخاص في الأماكن الصحيحة أكسبتها ثقة لون.
ابتسمت لاريس بلطف أثناء النظر حول ساحة التدريب الصاخبة.
"يبدو أن سيادته سيعود عندما يصبح الجو أكثر دفئا."
توقفت لونا مؤقتًا أثناء صعود الدرج. حدقت في الاتجاه الذي جاء منه طائر الريح بطريقة ثقيلة وبائسة.
كانت لاريس تقف خلفها، ولم تستطع تمييز تعبير لونا وهي تنظر في هذا الاتجاه.
قبل ثلاث سنوات، كانت الحقيقة المؤسفة المتمثلة في أن دريل شتاين، سيد أرهون، لم يحب زوجته، لونا هيلد، معروفة لدى معظم الناس.
حتى أن البعض قال هذا: شارك دريل في الحرب لأنه لم يرغب في العيش مع لون.ا.
لسوء الحظ، لم تكن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة تماما.