* * *
"الأخ الأكبر! هل أنت حقا ساحر؟"
تجمع الأطفال الذين يعملون في القلعة الرئيسية حول كوكي. حاول الكبار إيقافهم، لكن الأطفال لم يتمكنوا من إيقافهم.
في الواقع، حتى الكبار وجدوا كوكي رائعًا. ساحر. كان من النادر أن تواجه مثل هذا الكائن في حياة المرء.
"نعم، أنا ساحر. هل هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها واحدًا؟".
تجنب كوكي خلسة أنظار الأطفال عندما قدم نفسه على أنه ساحر. تمامًا مثل دريل، الذي لم يكن جيدًا في الكذب أبدًا.
لكن تعبيره كان مرحًا وطبيعيًا، لذلك لم يشعر أحد بأي شيء غير عادي.
بدلا من ذلك، الطريقة التي تجنب بها نظراتهم جعلته يبدو وكأنه مخادع صفيق. يبدو أن كوكي كان كاذبًا أفضل من دريل.
الأطفال أزعجوا كوكي.
"ألا يمكنك أن ترينا بعضًا من سحرك؟ مثل الألعاب النارية؟".
"أود ذلك، ولكن يجب استخدام السحر فقط عندما يكون مهمًا حقًا. إذا استخدمته كما يحلو لي، فقد أكون ملعونًا لأنني لم أخلف وعدي مع الملك. "
"ملعون؟".
الكلمة المخيفة جعلت الأطفال يرتعدون. أعرب أحد الأطفال عن فضوله.
"أي نوع من اللعنة؟".
"قد تصاب بالجنون، أو تتحول إلى وحش، أو تُحاصر في الجحيم."
"إذا كنت ملعونًا، فلن تتمكن من استخدام السحر؟" .
"حسنًا، ليس بالضبط. بمجرد أن يختبر الشخص المانا ويتعلم الأبجدية الرونية، يمكنه الاستمرار في استخدام السحر. يمكن قطع أو إزالة مانا الساحر الذي نكث بوعده، لكن الملك ليس قادر على كل شيء مثل شجرة العالم. "
التفسير جعل الفتاة تميل رأسها.
"هل هناك أشياء حتى الملوك لا تستطيع أن تفعلها؟".
"في الماضي، لم يكن هناك شيء مستحيل، لكنه الآن أصبح كذلك."
"لماذا؟"
"لأن شجرة العالم ماتت، مما أضعف قوة الملوك. كانت الملوك لا تزال كائنات قوية حتى تم سجن عمالقة الصقيع في الجحيم قبل سبعمائة عام..."
لقد نسي الأطفال عن غير قصد غموض السحر وأصبحوا الآن منغمسين تمامًا في رواية قصص كوكي.
"هل ألحق عمالقة الصقيع الأذى بالناس قبل سبعمائة عام؟"
"إنهم لم يؤذوا الناس بالضبط. في ذلك الوقت، أراد عمالقة الصقيع القضاء على شجرة العالم والسيطرة على القواى. لذا، كانت هناك حرب بين الملوك وعمالقة الصقيع، وكان هناك الكثير من الأشخاص الذين انجذبوا إلى الحرب وماتوا نتيجة لذلك. واستمر النحيب الغاضب الموجه نحو السماء إلى ما لا نهاية، ولذلك أقسمت الملوك: لن ينزلوا مرة أخرى على الأرض الوسطى أبدًا."