"كابتن، إنه تنين! إنه تنين ذهبي!".
وفي وسط الفوضى، صاح أحدهم بصوت عال. قبل أن يتمكن أي شخص من النظر إلى الأعلى، اجتاحت عاصفة من السماء.
جعلت الرياح القوية من الصعب على الناس الوقوف. وسقطت الجثث التي كانت تتسلق الحاجز، غير قادرة على تحمل قوة الريح.
عندما هدأت الرياح العاتية، نظر زينون إلى الأعلى. وقف دريل شتاين، سيد أرهون، على قمة الأطراف المدببة للحاجز.
أحصى دريل بهدوء عدد الجثث الحية. ولحسن الحظ، كانت الأرقام أقل مما كان متوقعا.
بالتحول إلى زينون، ابتسم دريل بارتياح عند رؤية أعضاء الحامية سليمين.
"هل هناك ضحايا؟".
وعلى الرغم من خطورة الوضع، إلا أن لهجة دريل كانت دافئة.
وبدا أن التوتر قد خف عند سماع الصوت اللطيف، وسقط العديد على الركبتين. نظر زينون إلى دريل.
"لم يصب أي من أعضاء الحامية بجروح خطيرة، ولم يصاب القرويون بأذى".
"هل أصيب أحد من هجمات الجثث أو عضاتها؟".
"لم نصل إلى هذا الحد بعد."
"اذهب للتحقق، وكن سريعًا بشأن ذلك. إذا تعرض شخص ما لهجوم من قبل جثة، فإن جروحه تبدو مظلمة ومتقيحة. وبمجرد العثور على مثل هذا الشخص المصاب، قم بعزله في منزل فارغ على الفور. لا تحاول حتى لمس جراحه."
دفع دريل زينون بالريح، كما لو كان يحث زينون على فحص المصابين بسرعة.
صرخ زينون في وجه دريل مرتبكًا.
"سيدي، ماذا عن المعركة...!".
"أنا الوحيد الذي يمكنه محاربة تلك الأشياء. قم بإجلاء الجميع، لأنهم سينتهي بهم الأمر إلى قتل أنفسهم حتى لو انضموا إلي".
كانت كلماته غريبة. كان الأمر كما لو أنه حارب تلك الجثث من قبل.
في البداية، أراد زينون أن يعرض القتال إلى جانبه، لكنه تراجع في النهاية على مضض. لم يعتقد أن قوته ستكون ذات فائدة لدريل.
بقلب مثقل، نزل من الحاجز. شعر بالخجل من نفسه لأنه هرب دون قتال على الرغم من كونه قائد الحامية، هبت عاصفة من الرياح عبر شعره.
نظر زينون إلى الوراء دون وعي، حيث شعر وكأن شخصًا ما كان يمسح رأسه. التقت نظرته بزوج من العيون الذهبية.
ابتسم دريل ولوح بيده.
"لقد قمت بعمل جيد. اتركه لي."
بعد أن قال ذلك، قفز دريل إلى أسفل من الحاجز. حدق زينون بذهول في المكان الذي كان يقف فيه دريل.
كانت الريح تداعب بلطف رأسه. وكانت مشاعره لا توصف.
*****