الفصل 5

74 11 0
                                    

سار الصبي على مهل في الهواء، ناظرًا إلى غابة أرهون.

في كل مرة كان يشير، كان نسيم لطيف يهب في المسافة ويعود. يبدو أنه يستخدم الريح لمسح الغابة. 

العيون التي كانت تحدق في الغابة التي لا نهاية لها نظرت إلى المنطقة الشرقية.

"في الوقت الحالي، كان من المفترض أن يكون دريل شتاين قد وصل بأمان إلى أرهون، أليس كذلك؟"

تمتم الصبي لنفسه وهو يتمايل بأصابعه.

تجمعت في يد الصبي رياح لا حصر لها سافرت حول العالم.

"كيف حال دريل؟"

وهتفت رياح مختلفة بما رأوه وسمعوا رداً على سؤال الصبي. أومأ الصبي بتعبير مرتاح.

"هل طلبت لونا هيليد الطلاق؟ حسنا، هذا ليس غير متوقع تماما. لقد سمعت من صديق لي، أن هناك أوقاتًا يكون فيها والديه مطلقين، وهناك أوقات لا يكونان كذلك. وأتساءل كيف ستسير الأمور في هذا العالم."

الصبي، الذي كان يتحدث كما لو كان يجري محادثة، اشتعلت الريح التي اقتربت منه.

بينما كان يستنشق الروائح المختلفة الممزوجة بالريح، ضيق الصبي، الذي أصبح الآن اسمه كوكي، عينه.

"لقد ظهرت الأرض السوداء بالفعل؟"

تحول كوكي على الفور إلى الريح وطار نحو مكان ما.

شق كوكي طريقه عبر الغابة المقمرة، وعاد في النهاية إلى شكله البشري بعد ظهور علامات سوداء.  

مع وجه قاتم، نظر إلى الأرض. كانت الغابة ميتة، سوداء اللون كما لو كانت محترقة.

لكن الغابة لم تحترق. لقد سرق شخص ما حيويتها.

لم يستطع كوكي إخفاء فزعه.

"لم أكن أعلم أنه سيكون من السهل العثور على..."

ملأ القلق وجهه وهو يخدش خده.

لقد رأى الكثير من الأراضي السوداء خلال المعركة ضد عمالقة الصقيع، لكنه لم يتوقع أن يواجهها هنا.

على الرغم من أنه لم يكن يتوقع هذا الوضع، إلا أن حجم الأرض السوداء كان مثيرًا للقلق. كان عليه أن يخبر دريل بالأمر قبل فوات الأوان.

على الرغم من أن كوكي لم يكن ذا قدرة، إلا أنه تحول إلى الريح. هبت الريح بشدة نحو أرهون.

الشيء الذي حول الغابة إلى اللون الأسود كان يتجه نحو أرهون.

***

غادرت لاريس الغرفة وفي يدها مصباح زيت،

على الرغم من أن الوقت كان لا يزال بعيدًا عن شروق الشمس، إلا أن إحدى واجبات لاريس كانت السير على طول الأسوار والتأكد من أن كل شيء على ما يرام.

إذا كان الندم يبقينا علي قيد الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن