الفصل 10

35 12 1
                                    

على الرغم من أن شقيقه الأصغر قد مات منذ فترة طويلة وجسده ممزق مثل جثة متعفنة، إلا أنه لا يزال يوجه سلاحه نحو دريل.

وترددت صرخات شقيقه الأصغر، الذي شهد الموت مرارا وتكرارا.

"أخي، أخي، من فضلك... اقتلني فقط... لا أريد العودة إلى الحياة بعد الآن. لا أريد أن أعيش هكذا... لا أريد حتى أن أشير بالسكين إليك... أرجوك، أتوسل إليك..."

قتل دريل شقيقه الأصغر، لكنه سينهض مرة أخرى في اليوم التالي. لقد كرروا هذه المعركة مئات وآلاف المرات.

تحول جسده إلى خرق، ولم يمت شقيقه الأصغر إلا بعد أن اجتاحته لهيب الساحر.

لم يبكي دريل وهو ينظر إلى غبار العظام ذو اللون الرمادي. احتضن الجرة، وهمس لنفسه أن معاناة أخيه الأصغر على الأقل قد انتهت تمامًا.

دريل سوف يبقي هذه الحرب سرا إلى الأبد. إذا اكتشفت لونا ذلك، فمن المؤكد أنها ستلوم نفسها وتبكي.

ظل الشبح، الذي كان حيويًا مثل ضوء الشمس، موجودًا حول المكتب قبل أن يتلاشى. بقلب مثقل، ابتسم دريل عرضا.

"قم بتغيير ازرار للأكمام أيضًا."

طلب بوقاحة. كانت لونا على وشك أن تطلب منه ألا يغير الموضوع عندما رأت عينيه الذهبيتين تتحولان إلى ضبابية.

عندما كان يبدو هكذا، حتى لو أرادت النقب، لم تستطع ذلك. اتخذت لونا خطوة إلى الوراء وأمسكت بالحزام الجلدي المتبقي.

"يمكنك أن تفعل هذا كثيرًا."

"لا أريد. أنت افعلها."

"هل أنت طفل عندما تكون أمامي ..."

"أنا طفل عندما أكون أمامك."

كان لدى دريل جلد سميك. على مضض، قامت لونا بتغيير أحزمة الأكمام أيضًا.

"ماذا عن أيوس؟".

كان أيوس شاتين هو الأخ الأصغر غير الشقيق لدريل، والذي أجبره والدهم على الانضمام إلى إخوته في الحرب في الشمال.

كان أيوس وديعًا ولطيفًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من استخدام سيف ضد عملاق الصقيع.

بعد أن نشأت مع أشقاء دريل، كانت لونا معجبة بشكل خاص بـ أيوس. لقد كان الأصغر والأكثر براءة في المجموعة.

بعد ربط الحزام الجلدي، لم تتحمل لونا النظر إلى دريل واستمر.

"هل مات إيوس أيضًا في المعركة؟"

"لا."

عند الإجابة المفعمة بالأمل، نظرت لونا إلى دريل في مفاجأة.

"هل هو على قيد الحياة؟".

"إنه مفقود."

في ساحة المعركة، الاختفاء يعني شيئًا واحدًا.

إذا كان الندم يبقينا علي قيد الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن