"لِيبتسِم ناثايل بِسُخرية، لِيذهب لخارج المطار، للبحث عن سيارة أُجرة."
...........................................................................................................................................
عِندَمَا خَرَجَ ناثايل لِلبحث عن سيارة أُجرة، قَرَرَ التَّجوُل قليلًا، وَبينما هُوَ يَتجوَل، لَمَحَ شخصًا مَا يَرسِم، وبِجانِبهِ مَكانٌ فَارِغ، وكَان بِجَانبِ هذا المكان، لَوحةٌ مَكتُوبٌ عليْها،
"مَن يُريد مُشاركتي الرَّسم، فَاليأتي".
ليَتَذَكرَ ناثايل حُبه للرَّسم الذي طمسه وأخفاه بأمرٍ مِن والديه، كَوُن تَوُأمُه لا يُحِب الرَّسم، إذًا ليس مِن الضروري أن يُحِبَ الرَّسم ويرسم.
نَظَرَ ناثايل مُطولًا للمكان، و لَم يشعُر بِنفسِه إلا و هو جالسٌ على المِقعد وفي يده فُرشاة الرَّسم.
وقد كانَ مُنغمِسًا جدًا بالرَّسم، غافلًا عن أعيُنِ الناس التي تُراقِبُ رَسمَهُ بإعجاب.لِيرفع الشخص الذي كان يَرسمُ مع ناثايل، هَاتِفَه، ليُري مُتابعيه رسم الفتى بِجانبه، و لكن فجأة، أتى لِناثايل إتصال، ليترك الفُرشاة، ليُخرِج هاتِفه من جيبِ سُترته، ليقوم بالنَّظر لِلمُتصل، ليجد أنه تَوُأمُه لِيونيل!
لِيقوم ناثايل بِفتح السماعة ووضعها على أُذنه؛
"اللعنة أين أنت؟؟، لقد تأخرت نصف ساعة عن الموعد!!"
"لَم أجد سيارة أُجرة إلى الآن"
<يتنهد> "حسنًا، إنتظر عندك سآتي مع السائق لأخذك"
لِيُقفل لِيونيل الخط، لِيتنهد ناثايل ويُدرك ما كان يقوم بِفعله، لينهظ مُسرعًا، ليخرج من بين الناس المُتجِمِعةِ حوله، وقبل أن يتحدث الشخص الذي كان يرسم معه ناثايل كان قد إختفى ناثايل بالفعل.
لِتمر ساعة ونِصف، ليلمح بعدها لِيونيل قادمًا نَحوه، لِينهظ ناثايل من مقعده، ليتوجه ناحيته، ولَكِن فجأة، قام لِيونيل بمُعانقته، ليتفاجئ ناثايل، ليهمس لِيونيل بإذن ناثايل؛
"بادلني العِناق، فأصدِقائي يُراقبون"
لِينظر ناثايل لِلسيارة التي خَرجَ منها تَوُأمُه، لِيجد بها عدة أشخاص، لِيبادل تَوُأمُه العِناق.
يتبع.....
رأيكم!؟
أنت تقرأ
Night Rat / فأر الليل
حركة (أكشن)لِماذا يَحصل هذا معي؟، مالذي أُوصَل الأمور إلى هَذهِ النُقطة؟، ألا يُوجد طريق للعوده؟. كَان هذا مَا يُوارد تَفكيري كثيرًا، حتى أدركُتُ أن مَا حدث قد حدث بالفعل، ولا خيار لي سِوا السير على هذا الطرِيق الذي أوقعتُ نفسي فيه، لذلك حتى لو كان هذا الطريق...