💜🎻الفصل السابع🎻💜

183 5 0
                                    

وهي بقااات غيير كتبحلق بعينيها وشادة صدرها وكتهبط لحكسوي من تحت... زاد قرب ليها وهو مكيشوفش فيهاا... هي بقاات غير جامدة فبلااصتها شنوو باااغي يديييير مفااهمة وااالووو...

-ضورها بشوية بااش تعطيييه ضهرهااا... نزل يديه على سنسلة دالكسوى... وبدا كي هبطها ليها بشوية وصبعوو كي لامس ليها ضهرهاا تا تبوورشاات وطلقاات تحنحين بلاا متحس

- هو كان كي حس بأنفااسو غتساالاااا... وبمجرد ما تحنحنات حس بيها جاابت لييه تمااااامممم.. بعد عليهااا بزز وحاول ميشووفش فيها لا يصدق فشي حااجة كبييرة جبد ليها لكسوى وحطها ليها حداهاا

:-رامزي: "كيتنفس بفمو باش يخرج ديك لحرارة لي طلعاتها معااه" لبسيي هادي

-خرج بزربة معااودش ضااار لجييهتهاا بتاتاا... خلاها حايرة فحااد شيي مفااهمة وااالوووو شنو هاد شعووور... شنو هاد الإهتمااام لي كانت كتحلم غير شوية من عند سنماار وتحرمات منوو... بقات مصظومة لدقاائق ... عاد سلتات ديك لكسوى ولبسات لكسوى لي عطاهاا كانت مستوورة وطويييلة مكتبيين واالوو.. كانت بلون صيفي مع وريداات مطروزين علييهاا... لبساتها وخرجاات للجلسة تصويير وهو مرااقبهاا من بعيييد... مرااقب حركااتها براءتهااا ضحكتهااا.... حس برااسو تززير بزاااف نساااحب من تماا ودخل للبييرو ديااالووو فتح لكوول دالقميجة... وحط يديه على طبلة بجوج كي نهج بقوى.... "هيذر دياالي دياالي صبرت بزااف دابا مغنسمحش فحقي أبدااا "...

__💜🔐 _همسة_ شغف🔐💜

🥀 *بقلم: S'K* 🥀

🖇3⃣3⃣🖇__

حل المساء من جديد... وتجمعات العائلة حول مائدة العشاااء.... حد مكيهضر مع حد كلشي حاني راسو على طبسيل دياالوو....

-شوية بعد سكون طويل نطق بدوون صاابق إنذاار

:-أبو بكر: "تحنحن عاد نطق" لواليدة غنتزوج...

:-عتيقة: "تخلطاات ليها صدمة مع الفرحة معرفات متقوول..." وااااش بصصصح فوووقاااش بمنن وإمتتااااااا

:-أبو بكر: فأقرب وقت إنشاء الله... "تقاد فالغلسة" والبنت كتعرفوهاا

:-عتيقة: "بإستعجاب" كنعرفووووهاا؟ شكووون؟؟

:-ابو بكر: "نطق بصوت جاد" تاله

:-هيذر: "من شدة صدمة وحلات ليها وبدات كتكحب" كحح كحححح.... شنوو قلتي تاااله..؟؟ واش نتا متأكد من لي كتقول "تصدمات حيت عارفاااه مكيحملش سنمار إذا شنو سبب لي يخليه يتزوج بييهاا"

:-أبو بكر: احم اه متأكد بعد غذا عنمشي نخطب علمووووهم..."ناض جمع لوقفة بكل تقة حيت عااارف وليديها غيقبلووو على حساااب طمعع"

:-عتيقة: "بفرحة" ناري أولدي فرحت ليييك والله وتا تاله بنت ضرفة وحنينة..."تقلبو ملامح وجهها" ولاكين هي..."قاطعها"

قصة  🎻♣ هــــــمــــســـة  شغــــــف♠🎻 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن