__💜🔐 _همسة_ شغف🔐💜
🥀 *بقلم: S'K* 🥀
🖇4⃣5⃣🖇__
-هيذر من بعد ما خرجات من شركة سنمار وجات عند رامزي... حساات بفرق كبيير... حساات بجو دافئ حيت رامزي حنين معاها فووق لقياااس وعااطيهااا كتر من وقتها.. ولي بغاتها هي لي تكون... معارفااش سبب هاد المعاملة وخصوصاا معاها هي... يمكن حيت هي العارضة لمتميزة لي عندو... او لا حيت عندو بزاااف ومنهم ليلياا لي كتعتاابر وجه باارز فهاااد العالم...
-جابت ليه لقهوى ليكيطلبها منها كل نهااار... وقبل مدخل دقات فالبااب... وهو ميزها غير من دقة لباب حيت كدق جوج دقات وخفاااف....
:-رامزي: "كان حاني راسو على لابتووب... وفور ما سمع دقان بتاسم بجنب" هيذر... دخلي...
:-هيذر: "دخلات وفيديها جوج كيسااان.. حطات وااحد حدااه وغلساات مقابلة معاه... جيت ديما كي طلب منها هاد الحاجة" صباح الخير
:-رامزي: "بعد لابتووب من حداه.. وهز القهوى " صباح نور "شفط من القهوى لي فيدو... تا دخلات عليهم ليليا"
:-ليليا: "بدون سلام.. دخلات ميشان فالموضوع بنبرة باردة كيف العادة" كاين مشكيل فالستوديو... عيط على فريد يجي...
:-رامزي: "حرك ليها راسو بالإيجاب ونسارفات ديك ساع"
:-هيذر: "عضات شفتها لتحتامية" ممكن سؤال؟
:-رامزي: همم تفضلي..!
:-هيذر: علاش ليليا دايرة هاكة..؟ وعلاش كلامها فشكل ممفهوومش... وتصروفااتهااا وكتعاامل معاك كأنها ماشي خدامة معاااك... و فشكل معرفتش نشرح
:-رامزي: "تنهد وتكا على لكرسي" ليليا ليليا ليليا... قصتهاا طويلة تبكي لحجر
#فلاش_باك💜
- وسط ضلام ليل... وسكونووو... ومطرو الغزييير..... فمكان قذر فمكان تواحد ما باغي يكون فيه او يكبر فيه.... دار دعارة... تما فين تزاادت ليليا... من ام زانية واب مجهوول لهوية... وللأسف أمها سمحات فيها بدون رحمة... واخة تكون لأم كيف ما كانت متسمحش فكبدتها... ولاكين للأسف.. سمحات فيها مقابل لفلووس ويااريت كون باعتها لشي واحد لي يحميهااا او يصوونهااا بااعتها لمتوحش... حاشة واش يكوون إنسان طبيعي مرييض نفسي... عاشق الأطفال.... كيماارس عليهم لجنس وقوتوو فجسم صغير مقاادش تا يدااافع على رااسو... كفااش طفلة فعمرها أقل من سنة تحمل الإغتصاب من متوحش؟ وكيف لأم ان تتخلى عن طفلهاا وهي عاارفة مصيررو مقاابل لفلووس....
-من بعد ما سالا هاااد الوحش الأداامي من إغتصااب طفلة رضيعة.... لاحهااا فزنقة بدون رحمة ولا شفقة... تواااحد معاارف كفاااش بقاات هاد طفلة متشبتة بالحياااة تا الهاااد اللحضة... لحسن الحض فديك ليلة طاااحت فيد أمينة... فيد إبراهيم بنعلي... رجل لي كيشبهووه بملاك على الأرض... هزها وداها لأحد الجمعياات لي عندو فإيطالية (بحكم ان هاد الأحداث كاملين ضارو فإيطالية) تهلاا فيهااا وكبرهاا... ولاكين واخة هاكاك ليليا كبراات وهي فيها عقدة كأنها حاسة بشنو وقع ليها فصغر... كبراات وهي فقلبهااا عقدة معارفااش هي سببها توااحد معارفهااا من غيرهاا... ولي زاد عليها انها كبرات مجهوولة بدوون أصل ولا نسب... لاكن رغم هاد شي كامل كبرات وحققات حلمها وتشهرااات فالعاالم....
أنت تقرأ
قصة 🎻♣ هــــــمــــســـة شغــــــف♠🎻 بالدارجة المغربية
ChickLit💜🎻تــــــــــــــقديـــــــم🎻💜 ..🎭من الذي أغواك حتى ضننتني بدونك حطام..؟ رفقاا بذاتك يا عدم...💜 ..🎭كبريائيهو سر حــــــبي .. هو الطريق الى قــــــلبي .. هو ليس كتـــــاباً مغلقاً ولا بحــــــراً عميقاً كما تقول الأساطير .. بل هو كتاب مفتـــــ...