💜🎻الفصل 14 🎻💜

206 0 0
                                    

"علا فيها عينيه" وشنو كان غيوقع كون مجمعاتناش هاد صدفة

:-نعمة: كون غير مجمعاتناااش.. كنت غنمووت بسري معاياا... "عصرات عينيها" ولاكين دابا منقدرش باغة نشووف بنتي.. ونجمعها بختهااا... اهء اهء دقصتي سالااات ساالااات مبااغااش نخلي تراانيم بحدها ماباااغااش...

:-عبد رحمان: "جمع الوقفة وهو مهرب عينيه منها" بنتك غتشوفيها عاجلا أم أجيلا... "ونساااحب من الغرفة وهو كي حاول يقف دمووعوو ونجح فتوقيفهم عاد توجه لبرااا لقاا أبو بكر بحدو لي فلوطو ومامعااهش رنيم...فتح لبااب عاد نطق" فين هي رنيم...!!

:-رنيم: "جات من موراه وقاطعاتو" كنت فطولييط ي يلاه نمشيو.."كان لون وجهها مخطووف وبااينة فيها ماهيااش... فتحات لباب وغلساات لوور وتوجهو نيشاان للقصر...."

__💜🔐 _همسة_ شغف🔐💜

🥀 *بقلم: S'K* 🥀

🖇7⃣1⃣🖇__

🎭...ما بين الحرب والحب...🎭

حل المسااء وتجمعوو كلهم فداار...، عتيقة و هيذر شادين رنييم وضايرين بيها مامخلينهااش تحرك من بلااصتهااا....

:-رنيم: "بنفاااد صبر" ماماااا رجوووع لله.... ورااني ماشي وااالدة غير طحت من درووووج

:-عتيقة: "خرجات فيها عينيها" ششششش متزيديش معااايااا الهضرة..."قاكعهم"

:-عبد رحمان: "تحنحن عاد نطق" احم احم... "كان متردد" بغيت نهضر معاكم فواحد الموضوع ضروري...

:-عتيقة: "بإهتماام" وشنو هو؟؟

:-عبد رحمان: "هبط رااسو وهو متردد واش يهضر ولا لا... كمش عينيه وهضر بدون صابق إنذار" غدااا جاييين ناااس باش يخطبوو هييذر...

:-هيذر: "تخطف لون من وجهها... ونطقاات بعدم فهم" ش ش شنوووو؟؟؟

:-رين: "بإندهاااش" اوووووه شكوون هاااداااا... "قاطعاتها"

:-لالا ماما: "ضرباات عكاازها مع الأرض" فاااش يكونو لكباار كيهضرو صغااار خصهم يزمووو فمهم... "رجعات نضراتها لعبد رحمان" مرحبااا بيهم... عتيقة غدااا نبغي يكووون كلشي وااااجد.. "نسااحباات من بينهم من بعد ما طلقات سمهاا"

:-عبد رحمان: "جمع لوقفة وتم غادي وكيهضر" هيذر تبعيني بغيت نهضر معاااك...

:-هيذر: "كانو دمووع محجرين فيعينها وقلبهاا تزيير بزاااف... سمعات كلامو وتبعاااتو للبيرو ديالو وهي منزلة راسها..."

:-عبد رحمان: شوفي هاد شي على قبل مصلاحتك... "شدها من كتافها" وانا وياك بيناتنا تفااق.... لي نتي عارفااه ووعدتيني بلي غتقبلي تشتقبليهم وتشوفيهم...

:-هيذر: "بعدات عينيها عليه عاد نطقات بهدوء..."اه منسيتش "رجعات خلفة لوور.. وهي مهربة عينيها عليه..." أستأذن بغيت نرتااح " بتاسمات ليه ب إبتساامة بااردة وبااين فيها المشاعر لي كتحمل فقلبها... حس بضغط كبيير عليييه معاارفش هاظ المصاايب كاملين علاش جاو عليه دقة وحدة... خلاها تنسااحب من حدااه وهو مقااادر يدير ليها واالو كاان حااير لأبعد حد.. ورااسو بااغي يتقصم حيت ماشي مشكل وااحد بزاااف وواحد ينسسه فلاخر... وكيف له أن يتحمل...💜

قصة  🎻♣ هــــــمــــســـة  شغــــــف♠🎻 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن