__💜🔐 _همسة_ شغف🔐💜
🥀 *بقلم: S'K* 🥀
🖇2⃣7⃣🖇__
-بعد ما ساالات لفطووور فجو مشحووون لااحت لقب على رااسهاا ومشااات نيشااان للمدرسة وهي دايرة الكاسك دالأغاني على رااسهااا.... على بعد أمتاار قليلة من باااب المدرسة باان ليهااا كلشيي كي تهااامس عليهااا وكيي شووووف فيهااا وهيي غييير كضور فعينيييها مفااهمة وااالوو نساات المصيبة الكحلة لي دااارت لباااارح...
:-رنيم: "عاضة شفااايفهااا من دااخل وكتهضر فنفسها" (ويلي ماالهم هااادو يااكمة لابسة ششيي حاجة مااا هيااااش) "فجأة وبدون صاابق إنذااار قاااطع سهوتهاا رباعة ددرااري مكونة من ثلاث أفراااد...وقفووو علياااا وبقاااو كي ضحكوو" (بالإيطالية) شنووو ماالكم "كتشووف فيهم واحد بواااحد وفوجههم بااين الخبث"
:-شخص 1 : اوووه نتي هي لي كنتي مع حوزيف فالحمام ددراري "ضحك بخبث" مبغيينااا واالوو بغيناااك غير ديري العدل ودخلي معانااا كاااملين "بداااو كي ضحكووو بصوووت عااالي"
:-رانيم: "بصدمة" شنووو كتقووول نتاااا الحيواااااااااان
:-شخص2: مااالوووو قال شي حااجة مكيناااااشش؟؟؟؟
:-شخص 3: "جرهااا من درااعهاا تا كاان غيطيرهاااا لييييهااااااا" يااا غدييريي ليي قلنااا لييييك يااا غتوصلل للمديييرةةةة وعندك يسحاااب لييك جوزيف غيداافع علييك "حك صباعو باش يطلق طقطقة" جووزيف راا محاايرش فيك نتي عندو لالاك
:-رنيم: "دفعاااتو بجهد" بعععععد الحماااااررررر "جمعاات رجليهااا بحر جهدهااا وطلعاااتهاااا مععع قشاااوشووو تااا غوت من أعماااقووو" يااا *ااااامل شكااااتقوووول هااااهواااااا ثم هاااااهواااا (بدارجة)
:-شخص 1: "جرهاااا من شعرهااا تاا كان غيطيرووو ليهاااا وهاااد شي تحت أنضااار الكل ليي تجمعووو كي نمل على سكااار" شوووف لييييك هاااااددييي تيقااات رااا....."قااااااطعووو صووت رجووولي من لوور وبااينةة فيييه جااااعرررررر"
:-جوزيف: "كيهضر من تحت سنااانووو وقاابض على يديه من تحت" طلللللققق لبببببنتتتت دااااابااااااا
:-شخص1: "كيف شااافووو كحل بالعمى.." ج ج جووزيف
:-رنيم: اعععععع طلااااق " تنطرااات منووو ومشااات تخبااات من مووور جووزيييف" وحق مونانا مجبدتهم والا هضرت معااااااهمم هوما لي جاااو وضربووني اهء اهء
:-جوزيف: "عاااقد حجبااانوووو" رجعييي لوووور " غفض على كمااايموووو ومشاا عند هاداااك لي كان شادهاا من شعرهاااااا غفلوووو بواااحد لبلووووك تااااا خللللط ليييه شرق مع الغرب أماا خرين لي كاانووو معاااه هربوووو.... خلاه منشوور فالأرض وشد رنيم من يديهااااا وجرهااا لوسط طلاااب لي كانو مجمعييييين تمااا كي تفرجوووو" مننن ليووووم ليي غيييقيييس شعرةةة منهااااا غيكوون مصييرووو فحاااالهممممم "شير على هاداااك لي فالأرض" وهاادي لي معااياااا حبيبتييي سووو ليي جبدهاااا فحااالي جبدنيييي أنااااااا "رنيم بقاااات غيير مصدوومة من ردة فعلوووو و كلااامووو لي قااالوووو حداااا كلشييي وكفااش قضضر و شنو غتكوون ردة فعل حبيبتوو لحقيقية لسااانهااا تعقد ما بقاات عاارفة متقوول وفنفس لوقت عاااجبهااا لحاااال بزااااف... جرهااا من دراعهاا وتم دااخل بيها وهو شاد فيديها حدااا كلشيي.." قصحك؟؟؟
أنت تقرأ
قصة 🎻♣ هــــــمــــســـة شغــــــف♠🎻 بالدارجة المغربية
ChickLit💜🎻تــــــــــــــقديـــــــم🎻💜 ..🎭من الذي أغواك حتى ضننتني بدونك حطام..؟ رفقاا بذاتك يا عدم...💜 ..🎭كبريائيهو سر حــــــبي .. هو الطريق الى قــــــلبي .. هو ليس كتـــــاباً مغلقاً ولا بحــــــراً عميقاً كما تقول الأساطير .. بل هو كتاب مفتـــــ...