كانت ساحات الجامعة دائمًا جميلة بشكل خاص في ذلك الوقت من العام، حيث كان الصيف في ذروته وكانت الألوان مشرقة والساعة الذهبية طويلة.كان جونغكوك يجلس تحت إحدى الأشجار الكبيرة في ظل شمس الصباح بينما كان ينظر إلى المباني التاريخية القديمة التي تشكل الجزء المفضل لديه من الحرم الجامعي.
كان يحب دائمًا الذهاب إلى الجامعة في ساعات الصباح الباكر أو في المساء بعد انتهاء محاضرات اليوم لفترة طويلة، وذلك ببساطة حتى يتمكن من رسم المباني الجميلة بكل تفاصيلها المعقدة. في بعض الأحيان كان يرسم رسومات تخطيطية سريعة لآخر عدد قليل من الأشخاص يغادرون المبنى للعودة إلى منازلهم بعد يوم طويل، أو أول وجوه اليوم المتعبة، وهم يستنشقون أبخرة القهوة كما لو كانت حياتهم تعتمد عليها وهم يتنقلون على طول الطريق المرصوف بالحصى .
جنبًا إلى جنب مع الضوء الذهبي الذي طلا المباني القديمة بظلال ناعمة، كان جونغكوك دائمًا يحب الهدوء في هذه الساعات المنعزلة. لقد كان السلام والهدوء هو الذي يصاحب هواء الصباح المنعش والذي استمتع به وهو يرسم في كتابه الصغير.
لقد كان كتابًا بسيطًا، وسيظل كذلك دائمًا، وكان قلم الرصاص 2B الذي استخدمه للرسم على الورقة رخيصًا ولكنه أدى المهمة على ما يرام. إذا سأله أي شخص، ربما لن يكن جونغكوك قادرًا على إخباره بعدد دفاتر الرسم التي ملأها من الغلاف إلى الغلاف على مر السنين.
لقد كان الفن دائمًا هو الثابت الوحيد في حياته.
بصراحة، كان جونغكوك دائمًا يحب هذه الأوقات من اليوم لأنه ببساطة يمكن أن يكون بمفرده. وحيدًا وخاليًا من النظرات والتوقعات العالقة. حتى عندما كان طفلاً، كان دائمًا يحب الشعور بالهدوء بأن التواجد في الطبيعة يمنحه أفضل من التواجد حول الأشخاص الذين كان من سوء حظه أن يكبر معهم.
مع مرور الصباح بسرعة واختفت قهوته بسرعة كبيرة جدًا، جمع جونغكوك أغراضه من المكان الذي كان يجلس فيه، وبينما كان حزينًا على نهاية صباحه الهادئ، تحرك نحو المبنى في الطرف الآخر من الحرم الجامعي حيث كان معظمهم من محاضراته. لم يكن فقط لا يحب دراسة تخصصه، الأعمال والاقتصاد، ولكن المبنى كان أيضًا جديدًا وحديثًا بشكل مزعج بطريقة يبدو أنها تمتص كل الإلهام والبهجة مباشرة من كيان جونغكوك نفسه. جميع الحواف الخرسانية والمعدنية والحادة.
أنت تقرأ
GROWTH || BTS X JK
Romansaلم يستطع جونغكوك التفاخر بتمتعه بحياة سهلة . لقد كان إنسانًا في عالم من السحر حيث كانت معظم المخلوقات أقوى منه بكثير، ولم يكن هناك شيء سهل عليه في حياته القصيرة نسبيًا. ما كان يمكن أن يتباهى به هو كونه مستقلاً، ويعمل بجد، ويضع عقله على مستقبل أكث...