إقتباس 🎲💀

278 7 6
                                    


كان ذالك المشفى وكأن حريق اندلع بوسطه الجميع يهرول في اماكن مختلفة فقط الذي استطعت فهمه سنموت جميعا ياللهي مالذي يحدث مالذي يقصدوه بسنموت جميعا... مالذي يحدث.
انا كنت في غرفة الراحة الخاصة بي وبصديقتي بعدما انهيت عملي  والغرفة شبه عازلة لا تسمع الاصوات من الخارج ولكن اتى صديقنا الكس وهو يخبرنا ان نخرج جميعا ونجتمع في الباحة الخاصة بالأطباء والمسعفين وكل الطاقم الطبي.
انا لست طبيبة انا ممرضة فقط لماذا اجتمع معهم حسنا خرجنا انا وصديقتي روزة وتفاجأنا بالذي يحدث تجمعنا جميعنا في باحة الخاصة بلاطباء والممرضين لارى رئيس الاطباء وهو يتعرق ومتوتر ومتلبك ويتحدث مع الطبيب الاخر عندما تجمعنا جميعنا رأيته يمسح عرق جبينه بتوتر وسأل سؤال للجميع جعلني ابتلع ريقي.
رئيس الاطباء:  اللعنة الأن ليخبرني احدا منكم من الذي قام بتهريب ذالك الرجل الذي كان بالغرفة 103 اندهش الجميع والبعض ينظر للمستغربين ينتظرون اجابة في حين صمت الجميع.
ليزداد صوته المرتفع: قلت لكم من الذي ساعده وقام بتهربيه تبا لكم سنحترق جميعا.
لم اكن ادرك مالذي يحدث سوى انني ماتفوهت به جعل الجمسع ينظرون لي.
اوليان:  انا من قمت بذالك ولكن لمااذ.
رايت وجوه الجميع مصفرة وتنظر ورائي ويبتلعون ريقهم جعدت حاجبي لاستديير وانا ابعد تلك الغرة عن عيني لتتوسع عيني فجأءة مما رأيت.
شخص ضخم ويرتدي كل شيء اسود وجهه مظلم وفكه حاد ويرتدي نظارات ولكن تبا تلك النذبة على وجهه واضحة ومرعبة ابتلعت ريقي من هول المنظر ومازاد رعبي هو تحديقه بي اعلم ذالك من خلف نظاراته انه ينظر لي.
نظراته اخترقت روحي وصولا لعظامي سمعت فقط همس « انها ميتة». لماذا مالدي حدث.
خطوات تقترب واللعنة انه يقترب مني نزعت يدي من جيب قميصي وانا ارمش بالثانية عشر مرات شفتي عضضتها تكاد تنفجر دما.
اقترب مني لحد لم يعد يفصل بيني وبيه اي شيء نفسه الخارج من انفه يكاد يحرق بشرتي شعرت بالحرارة فجأءة ترتفع بالمكان.
..... ماإسمك.
ماذا هل كل هذا لكي يسألني ماإسمي.
اجبت وانا اتلعثم:  او... اولي.. اان  ااا اسمي اوليان.
لماذا وكانني رأيت شبح ابتسامه لا تبشر بالخير.
هز رأسه ليقترب من اذني:   ايفاندوس كاليخاندرو تذكري هذا الاسم جيدا لانني سأعمل على جعلك لا تنسيه ابدا.
تركني وغادر وسط دوامة افكاري ورعبي من منظره ومن تلك النذبة ومن صوته المرعب مالذي يقصده بكلامه ذالك هل هل.... هل سيقتلني؟!.




♡هذا جزء صغير من الأحداث وكمدخل للرواية.
اعطوني رأيكم بالتعليقات ♡

حد الهوس _Obsession حيث تعيش القصص. اكتشف الآن