«لا تنسو التصويت 💀»
♕حاولو ان تتركو اثر جميل دوما فالحياة اصبحت مرهقة بالفساد♕
___♡♡♡___♡♡♡___♡♡♡___
« مشفى كيرون مالاجا»
كانت اوليان تتجول بعينها ف المكان بممل بعدما غادر ايفاندوس لتسمع مقبض الباب وهو يدير استقامت بجلستها تنظر من هدا الذي اتى افتكرت انه ايفاندوس عاد ولكن ماراته ادهشها روز صديقتها.
لم تشعر سوى بذارعي روزي وهي تحتضنها بقوة وهي تبكي وتردد كلمات لم تفهم منهم شيء اوليان بسبب البكاء.
لتستفيق اخيرا من حيرتها وهي وتضمها والدموع ترقرقت في عينيها بقيا مدة وهوما على نفس الحالة لتبتعد كل واحد عن الاخرى روزي وهي تنظر لاوليان بتفحص.
روزي: اوليان يالهي ظننت انني لن اراكي مجددا.
اوليان وهي تنظر لروزي بحزن: انا ايضا لم اكن اظن انني سالقاك مجدد كيف وجدتيني.
روزي: رأيت ذالك الحقير الذي اختطفك وهو يغادر الغرفة ولم انتظر طويلا واتيت ركضا.
اوليان: اجل اتيت لكي اعمل فحوصات طبية فقط لا تقلقي.
روزي: كيف حالك هل اذاك اخبريني قلبي يكاد يتوقف عليكي وانا لا اعلم اخبارك.
اوليان: روزي حبيبتي لا تقلقي انني بخير و..
روزي: هيا دعينا نذهب قبل ان يأتي ويعاود اخدك دعينا نغادر المكان بسرعة وساحميك انا والكس وايضا ساخفيك حتى تهدأ الاوضاع.
ضحك اوليان بخفة مما جعل روزي تعقد حاجبيها بحيرة.
روزي: تضحكين؟؟ حقا.
اوليان:يالهي روزي اصبحي مافيا حقا عند انتهاء جملتها ابتسمت روي وهي تعيد شعرها للخلف بغرور.
اوليان: روزي اسمعيني جيدا بما سأخبرك ولن تخبري احد ابدا فهمتي ولا احد ولا حتى الكس.
روز: ماذا الكس ايضا،؟ مالذي حدث هيا اخبريني.
نظرت اوليان في الارجاء وهي تخبر روزي مما حعل روز تفتح عينيها على مصرعيها بعد انتهاء اوليان.
روز: مااذا كيف..
اوليان: اششت اخرسي ياللهي فضحتنني..
روزي: اوليان ان هدا الشي خطير كيف وقعت نفسك فيه.
اوليان: لا تقلقي لن يحدث لي شي انتي فقط لا تخبري احد.وتصرفي كما كنتي حسنا.
روزي: حسنا حسنا لا تقلقي.
اوليان وهي تتنفس الصعداء: حسنا اين الكس اشتقت له كثيرا.
روزي وهي تنظر لاوليان بقليل من الحزن.
اوليان بفجع: ماذا؟ مالذي حدث الكس تكلمي.
روز: تهدأي لم يحدث له شي انه مريض قليلا تعالي نذهب اليه.
اوليان وهي تاخد حقيبتها: هيا هيا.
سارا الاثنان في الممر والجميع ينظر لاوليان بخوف والبعض بشماتة والاخر بشفقة ةلكن هي لم تعر اي احد اهتمام ابدا.
وصلا لغرفة الكس ليفتحا الباب بخفة وجدت الكس وهو مستلقي ومستيقظ وينظر للسقف.
اوليان: الكس.
انتشله من شروده صوت اوليان ليستقيم بفزع ويتألم قليلا.
جرت عليه وهي تحتظنه وهو يحتظنها وغير مصدق.
الكس: اوليان هذه انتي حقا.
اوليان: اجل لقد اتيت.
الكس:كيف هدا لا اصدق كيف اتيتي واين ذالك الحقير الذي اختطفك.
"" ان لم تنزع يديك عنها لن تستطع رؤية يوم اخر لك ليس فقط رؤية الحقير الذي تتحدث عنه"""
كان هدا صوت ايفاندوس الغاضب والذي تجلى غضبه بوضوح في ملامحه وعيونه المحمرة وفكه الذي ظهر انه يصك غلى اسنانة بقوة اما قبضة يده كفيلة ان تجعلك تلاحظ انها ستأتي على وجهك في اي لحظة.
نظر له الكس بغضب وهو يستقيم ويمسك يد اوليان التي شعرت بالخوف يتسلل لعضامها.
ايفاندوس وهو يقترب منه وينظر لاوليان التي اصبحت شفتاها ترتجفان رعبا وروزي لاحظت هيبته الطاغية على المكان مما جعلها تشعر بالخوف ايضا على الكس.
ايفاندوس ووهو ينزع يد اوليان ويمسك يد الكس بقوة لتظهر ملامح الالم على الكس ليقترب منه ايفاندوس وهو يهمس امام وجهه.
ايفاندوس: سأحذرك هذه المرة فقط، اياك ان تعيد فعلتك هذه مرة اخرى والا اقسم انني سأرسلك للجحيم هل تسمع.
الكس: افعل ما تستطيع عليه اوليان صديقتي ولن اخاف منك.
ابتسم ايفاندوس بشر لتظهر اسنانة الؤلؤئية الحادة ليردف: حسنا اذا.
جذب ايفاندوس اوليان من يدها وهو يسير بها خارج الغرفة والكس الذي استقام من مكانه يحاول الوصول لاوليان واخدها منه ليستدير ايفاندوس لالكس وينهال عليه بلكمة جعلته يفترش الارض بالم وانفه يسيل بالدماء وفمه مما جعل روزي تركض له وهي تساعده وتصرخ لياتي طبيب ام اوليان التي تستدير وهي تراقب الكس وهو ينزف وايفاندوس يجر فيها للخارج.
خرج خارج الغرفة وهو يجر اوليان خلفه التي اصبحت دموعها تاخد طريقها على وجنتيها بخوف ورعب من هيئته المظلمة والمرعبة.
ابتعد الحراس عن السيارة ليفتح الباب وهو يدفع اوليان للداخل بعنف ويغلق الباب بقوة ويستدير لخلف المقود هو الاخر، شغل السيارة ولم يرو سواء الدخان يتطاير من سرعته.
ايفاندوس: يبدو ان وجهي هدا جعلك تتمردين ولا تخافي اذا سنقلب القناع من اليوم سترين ايفاندوس الحقيقي خنفسائتي.
من كلماته ادركت انها ايقضت وحش من غفوته فملامح وجهه لم تكن كما كانت ابدا من قبل اصبح وجهه مظلم وعيونه مظلمة وحادة ونظرته كفيلة ان تجعلك تموت بسكتة قلبية من الخوف...
اوليان برجفة صوتها: انا لم افعل شيء خاطئ فقط رأيت اصدقائي.
توقف ايفاندوس بالسيارة بقوة لتصطدم رأسها بمقدمة السيارة مما جعلها تتأوه بالم وقليل من الدم تمركز بجبينها.
لم يجعلها تتدارك الامر ليقبض على وجهها بعنف وهو يديره له ويلفظ حروفه السامة والمرعبة امام وجههاومما جعل الدموع تترقرق بعيونها لقد ادركت الان انها مع وحش حقا كانت تلبس قناع القوة والصمود ولم تكن تدرك ان الامر بهدا الخوف والظلام وهي داخل مستقنعه.
ايفاندوس: من الان ستنسين كل من حولك لن يكون لكي اي احد ابدا سواي انا لن تعرفي ولن تتعرفي ولن تنظري ولن ترين ابدا اي مخلوق سوا انا، انا فقط والذي سأكون كابوسا عليك وعلى من ارسلك لمستنقعي.
دموعها اخدت تسيل بغزارة على وجنتيها وحروفها غادرت جوفها لم تسطتع تفوه باي كلمة ولم يبقى برأسها سوى من ارسلك.
أنت تقرأ
حد الهوس _Obsession
Misteri / Thriller« ليتني لم أكن هناك ذالك اليوم....ليتني تجاهلت كل شيء كما كنت أتجاهل الأشياء من قبل .... بفعل صغير مني ظننته يشبه وظيفتي وجدت نفسي انا وظيفته وداخل دائرة جنونه وألعابه وإنتقامه ولكن لم اكن اعلم ان هدا الانتقام وهذا الجنون سيتحول لشيء اخر لم أس...