«دعواتكم لأهل فلسطين فما لهم الا الله
بعد ان تركهم الجميع 👐🏼💞«꧁______________♡♡♡____________꧂
«اغلقو الأضواء وتسطحو فوق السرير واسحبو الغطاء عليكم وقلل ضوء الهاتف وضعه على الوضع الصامت وابدا بقراءة هته الرواية... حد الهوس»
♕ في المكسيك♕.
ليلا في مدينة كولياكان ولاية سينالوا المكسيكية بعد منتصف الليل يجب على الجميع التواجد داخل المنازل والسبب معروف فكيف تتواجد بالخارج وصيادا يترقب خروجك وتواجدك لتكون فريسته الجديدة.
اخطر مدن العالم ولاية سينالوا بمختلف الجرائم التي تحدث الاتجار بالبشر تهريب المخدرات،تبييض الاموال،تصدير الأسلحة وبيعها وتهريبها للخارج،تهريب والاتجار بلاعضاء البشرية كل هذا جزء سطحي يخفي قعر الأشياء وماهو متواجد خلف الستار....».مستشفى كيرون مالاجا وسط مدينة كولياكان كان الهدوء وسط ذالك المشفى فقط الممرضون والعمال يتجولون فساعات نوبتهم الليلية الان،المرضى في غرفهم نائمين والهدوء يعم المكان.
كانت اوليان تعدل المحلول المغدي المعلق لدى احدى المرضى وهي ترا مؤشراته وتطمن عليه لتستدير وهي تغادر الغرفة و تغلق الباب خلفها بهدوء.
كانت صديقتها روز امامها تنتظرها.
اوليان: روز هيا بنا نأكل شيء بطني تنازع من اجل ان اغديه.
ابتسمت روز وهي تسير مع اوليان في الممر المؤدي لغرفتهم الخاصة بهم هما الاثنان.
وصلا لتفتح روز الباب بنبل لاوليان التي ضحكت بخفة وهي تنحني لها وتدخل.
جلست كل واحد على سريرها وهي تنزع سماعات القلب من على رقبتها وتدلك رقبتها بهدوء.
اوليان: لقد مللت من نفس الروتين اليومي روز لمااذا لا تأتينا حالات طارئة، المشفى منذ شهرين يعيش في اجواء هادئة.
روز وهي تضحك عليها: هل جننتي اوليان هنا الجميع يبحث عن الهدوء وانتي تبحثين على المغامرات والحالات الطارئة.
اوليان: انه مشفى ياهذه كيف لا احب مغامرات الحالات المستعجلة ثم انتي ايضا كنتي تريدين هذا لا تكذبي.
روز:في الحقيقة لقد اعجبني هذا الهدوء لا اريد المغامرات.
لم ترد عليها اوليان لان دقات على الباب وبعدها سمحت للطارق بالدلوف ولم يكن سوى صديقهم الكس الذي اتى ومعه اكياس للطعام.
الكس: كنت اعلم انكم جائعون لذالك جلبت لكم معي هذه ورفع يده بلاكياس.
قفزت روز اليه وهي تاخد الاكياس بفرح وتقبله من خده وتشكره واوليان تضحك عليها.
روز: ياللهي شكرا الكس انت افضل صديق حقا،اقسم اننا متنا من الجوع.
اوليان: بعد قفزتك تلك لقد تاكد انك كنتي ستلتهمينني لو لم ياتي.
ضحك الكس واوليان على تعابير روز الحانقة منهم وهي تفتح الاكياس وتتمتم بغضب.
اجتمع ثلاثتهم على تلك الطاولة الصغيرة وهم يجلسون على الارض ويثنون اقدامهم وياكلون وسط كلام روز الغير متناهي وتعليقات اوليان والكس عليها مما يجعلها تغضب منهم ويعود ثلاثتهم للضحك.
بينما في الخارج كان الهدوء كالمعتاد.
أنت تقرأ
حد الهوس _Obsession
Bí ẩn / Giật gân« ليتني لم أكن هناك ذالك اليوم....ليتني تجاهلت كل شيء كما كنت أتجاهل الأشياء من قبل .... بفعل صغير مني ظننته يشبه وظيفتي وجدت نفسي انا وظيفته وداخل دائرة جنونه وألعابه وإنتقامه ولكن لم اكن اعلم ان هدا الانتقام وهذا الجنون سيتحول لشيء اخر لم أس...