April ⋆.ೃ࿔*

312 16 6
                                    

Yo~..!


Have fan🍓!.

-


مِينْهُو: "بِشَرْطٍ أَنْ تَبْعُدِ عَنْ أَرْثَرْ وَتُصْبِحِينَ حَبِيبِي."

هَان: "هَاه؟ لِـ... لِينُو، مَا الَّذِي تَقُولُهُ؟!"

مِينْهُو: "لَكِ هَذَا الشَّرْطُ فَقَطْ، وَإِن لَمْ تَفْعَلِ، تَعْلَم مَا الَّذِي سَيَحْصُلُ لَك، هَمْم؟"

هَان: "هَلْ يُمْكِنُكِ أَنْ تَمْنَحِني يَوْمًا وَاحِدًا فَقَطْ؟ أُرِيدُ أَنْ أُفَكِّرَ قَلِيلًا، وَعِندَمَا أُقَرِّرُ سَأَتَحَدَّثُ مَعَك"

مِينْهُو: "حَسَنًا حَبِيبِي، لَا مُشْكِلَةَ"

مَشَى مِينْهُو بِخُطُوَاتٍ وَتَرَكَهُ هَان فِي الْغُرْفَةِ وَأَغْلَقَ الْبَابَ وَرَاءَهُ.

-

قَالَ هَان فِي نَفْسِهِ: "آهْ.. مَاذَا سَأفْعَلُ؟ أُمِّي سَتَعُودُ غَدًا وَمِينْهُو يُرِيدُ أَنْ أَصْبِحَ حَبِيبَهُ! لِمَاذَا هَذَا الشَّرْطُ؟ هَلْ كُلُّ الشُّرُوطِ قَدِ انْتَهَتْ وَلَمْ يَجِدْ غَيْرَ هَذَا الشَّرْطِ؟!"







10:08 AM ~


استيْقَظَ السِّنْجَابُ
وَخُدُودُهُ الوَرْدِيَّةُ المُمتَلِئَةُ
وَشَعْرُهُ السَّوْدَاءُ المَبْعَثَرَةُ.

هَان "آه، إِنَّهَا العَاشِرَةُ صَباحًا، هَمْمَم
آوَهْ! لَقَدْ تَذَكَّرْتُ!!
شَرْطُ مِينْهُو! هَفَّف، عَلَيَّ أَنْ أَتَحَدَّثَ مَعَهُ."


هَان: "آه... رَائِحَةُ دُخَانٍ؟"

نَزَلَ الصَّغِيرُ وَجَدَ مِينْهُو فِي الحَديقَةِ،
مُتَمَسِّكًا بِأَصَابِعِهِ الطَّوِيلَةِ،
"سِيجَارَةٌ"، حَيْثُ الرَّائِحَةُ تَفُوحُ مِنْهُ

هَان: "مِينْهُو!! لِمَاذَا تَدَخِّنُ؟ كُنتُ سَأَخْتَنِقُ، الرَّائِحَةُ قَذِرَةٌ!"

مِينْهُو: "أوه، هَا قَدِ اسْتَيْقَظْتَ؟"

هَان: "نَعَمْ."

---

مِينْهُو: "إذًا صَغِيرِي، هَلْ قَرَّرْتَ أَمْ لَا؟"

هَان: "أمَّم... لَا أَعْلَمُ، لَكِنْ هَلْ يُوجَدُ مَكَافَأَةٌ بَعْدَ أَنْ يَنْتَهِيَ الشَّرْطُ؟"

 | minsung | Don't Cry حيث تعيش القصص. اكتشف الآن