في ذلك المشفى الساعة الثامنة مساءاً
"ما أسمُك.؟"نبست تلك الطبية لـ تايهونغ." أدعو كيم تايهونغ".
"تفضل بـ الجلوس. ما هي مشكلتك.؟"
نبس تايهونغ واقفًا
"لا شئ أريد أذهب الأن."
نبست فيولا بـ مزح
"أهذه روضه أطفال لكِ تريد الذهاب أما أحد قال لك أنني أمزح."
نبس تايهونغ بـ غضب
" أنتِ تسمي نفسكِ طبيبة.؟ أنتِ تفعلين مثل ما كل الأشخاص يفعلون لا أحد سوف يفهم ماذا بي سوف أذهب."
نبست فيولا بنبرة هادئة
"أنتظر تايهونغ لحظه من فضلك. كنت أفعل ذلك عن قصد هذا ما جعلك تبوح الأن أمامي. والآن تفضل بـ الجلوس و قول ما بداخلك."
نظر تايهونغ لها بـ أندهاش ثم نبس
"حسنًا سوف أحكي. أنا أدعو كيم تايهونغ فقدت عائلتي بـ الكامل وفقدت الفتاة التي كنتُ أحبها. فقدت عائلتي منذ سنه في حادث سياره. أما عن الفتاة التي أحببتها بصدق أفترقت عني بسبب أنني دائمًا حزين كم هذا مضحك."
نبست فيولا بنبرة هادئة
"لقد قبلت الكثير من تلك الحالات التي تشبهك هذه حاله تسمي الاكتئاب الحاد أنت الآن في حاله من الصدمه لا تصدق أن كل هذا حدث لك وهذا يعني أنك كنت سعيدا في حياتك. ولكن لا تقلق يوجد الكثير من الحلول."
نظر تايهونغ إليها ونبس
"حسنًا وما هي تلك الحلول."
نبست فيولا بـ ابتسامه
" الا يوجد لديك أصدقاء.؟ هذا يساعد كثيراً إن لم يكون لك أصدقاء سوف أكون صديقتك من الآن."
نبس تايهونغ
"لدي صديق يدعي آرثر وهو من اقترح علي أن آتي إليكِ. ولكنني لا أمانع في أن أكون صديقك."
نبست فيولا بنبرة هادئة
"حسنًا أدعي فيولا أعلم أنك تعلم أسمي لأنني طبيبه مشهوره ولكن أنا أتحدث الان كـ صديقه لك. في المره القادمه عندما تأتي أريد أن يأتي معك صديقك آرثر."
نبس تايهونغ ثم قام من مقعده
"سوف أذهب الأن. متي سوف آتي مره أخري."
أنت تقرأ
I loved my patient
Romance"لم أكون أحب المستشفيات ولكنني الأن مغرم بها" Kim Taehyung الغلاف يورايا ڤي