"اللعنة على أفكارك."
تحدثت فيولا بغضب"ماذا بكِ يا فتاة.؟"
وقفت أسيلا في مكانها ثم نبست"هل تعتقدي أنه سيوافق على القدوم.؟"
"بالتأكيد اتصلي الآن."
قامت فيولا بإخراج هاتفها من حقيبتها وبعد ذلك قامت بالاتصال.
"مرحباً تايهونغ."
تحدثت فيولا بتوتر"مرحباً فيولا، هل هناك شيء ما.؟"
يتحدث تايهيونغ وهو يحمل دفترًا وقلمًا لكتابة روايته الخاصة."ما كنت أريده فقط هو أن تأتي اليوم إلى منزلي وتتناول الطعام معنا، اليوم هو يوم عطلتي."
تحدثت فيولا بسرعة فائقة، مما جعل تايهونغ يضحك"حسنًا فيولا سوف آتي."
تحدث تايهونغ بنبرة هادئة"حسنًا أنتظرك أقصد أننا ننتظرك الي اللقاء."
تحدثت فيولا بتوتر بينما ظلت أسيلا تبتسم ساخرة منها ثم أغلقت الهاتف."كيف يمكنني القيام بذلك؟ يا إلهي، أسيلا."
تحدثت فيولا بغضب شديد ثم قامت بلكم أسيلا على كتفها_______________________________
اتجهت أسيلا وفيولا نحو منزل فيولا، حيث جهزوا الطاولة بعناية. تبادلت فيولا الحديث مع والديها، ورغم صدمة والدتها،لم يكن أدريان يملك أدنى فكرة حتى الآن. اتجهت فيولا نحو غرفتها لترتدي ملابسها، حيث اختارت البنطال الأسود والتيشيرت الأبيض المطرز بالزهور، وفكت شعرها البني الذي يشبه لون القهوة.
"تبدين كالوردة الفاتنة يا فيولا، لكنني أشعر برغبةٍ للرحيل الآن بسبب تلك الشخصية الساذجة التي يُدعى آرثر."
أسيلا توجهت بكلماتها نحو فيولا بلباقة واعتذرت وهي تحدق بها."ماذا تروين أسيلا، أرغب في وجودك معي اليوم."
وجهت فيولا نظرة ترجو فيها أسيلا"لا تحدقي فيّ بتلك العيون البريئة كالأطفال، سأكون بجانبك اليوم."
طرق الباب أحد
"تفضل."
وقفت فيولا تنظر نحو باب غرفتها ثم نبست"لماذا تستعدون جميعًا؟ هل ينتظر أحدهم وصول شخص مهم.؟"
نبس أدريان بعد عدم استيعابه"لن تستطيع تحديد من سيأتي اليوم."
تكلمت فيولا بكبرياء وبعد ذلك ضحكت"لا أدري من سيأتي، هل سيكون شخصًا مألوفًا لي.؟"
"الكاتب المشهور كيم تايهونغ."
رقصت أسيلا بسعادة
أنت تقرأ
I loved my patient
Romance"لم أكون أحب المستشفيات ولكنني الأن مغرم بها" Kim Taehyung الغلاف يورايا ڤي