عائلة فان دراغون

127 12 1
                                    

هذا العالم حيث السحر هو كل شيء... هذه القارة مقسمة إلى 4 ممالك:
- مملكة الألماس: مملكة عسكرية توجد في منطقة جبلية مليئة بالمناجم والأراضي القاحلة.
- مملكة كلوفر: مملكة مميزة بملك ساحر، قائد يشرف على فرسان السحر ويدعم ويحمي المملكة.
- مملكة القلب: مملكة غنية بالموارد تعرف ببلاد الخضرة والمياه، وهي ودية مع مملكة كلوفر.
- مملكة سبايد: مملكة ذات شتاء وضباب، موطن لقوة عسكرية، وتمتلك أكبر مساحة من بين القوى الأربعة الكبرى.

في مملكة سبايد، تُعرف عائلة فان دراغون عن غيرها من العائلات النبيلة بامتلاكمها لمانا قوية وفريدة مما أدى لكونها ذراع الملك الأيمن، حيث يمتلكون قدرات سحرية فريدة ومواهب قتالية جعلتهم يجلسون على عرش القوة. أعضاء هذه العائلة يتميزون بأنواع فريدة من السحر تورث من جيل إلى جيل، ويمتلكون قوى سحرية تفوق حتى الملكيين.

....................
يقال إن في الأزمان القديمة كانت تعيش مخلوقات أسطورية بأشكال وأنواع متنوعة، تمتلك قوى سحرية فريدة وكانت محبوبة من المانا...هم
..الإلف.. الأقزام... و من بين هذه المخلوقات الاسطورية توجد التنانين،
كائنات هائلة وغير مسبوقة في القوة والجاذبية، كانت تعيش في المنطقة الحدودية بين مملكة السبايد الشمالية ومملكة كلوفر. التنانين هي كائنات محبوبة من المانا، لكن فجأة ودون سابق إنذار بدأت تختفي تلك المخلوقات الأسطورية وتموت تدريجياً لسبب ما، حتى بقي تنين واحد وهو قائد تلك المخلوقات. اخترقت الحزن قلبه وجعلته يغرق في بحر من اليأس والهلاك، مما جعله يدرك أن سلالة التنانين على وشك الانقراض.
فجاءت قبيلة بشرية إلى التنين، قدموا له مساعدة في الحفاظ على نسله، طالبين منه أن يمنحهم قوة من خلال إعطائهم دمه... نتيجة ليأس التنين واقتراب وفاته، وافق على طلبهم، وقدم لهم ما طلبوه، لذا اعطاهم روحه، التي تمت غلقها داخل بلورة سحرية.
في انتظار استيقاظ روح التنين يومًا ما وتختار مضيفًا من هذه القبيلة التي تلقت دمهم... ازدادت طاقتهم السحرية. المانا خاصتها أصبحت اقوى. نتيجة لدم التنين الذي تلقوه، أصبحت أجسادهم أكثر قوة، وأصبحت حواسهم أكثر حدة وتغيرت أشكالهم، حيث أصبح شعرهم أبيض مشرقا، وعيونهم ذهبية مثل شمس الشروق... أصبحوا مميزين بجمال ساحر لا يعتد به. على الرغم من مظهرهم الذي يشبه البشر، إلا أنهم مختلفون.

نتيجة لاختفاء التنين الذي كان يحمي المنطقة الحدودية، دمرت المنطقة بسبب تيارات المانا القوية والخطيرة التي لا يستطيع اي كان العبور من خلالها، ولم يتبق أثر من حضارة التنين. أصبحت هذه المنطقة معروفة بمنطقة المانا القوية التي تفصل مملكة سبايد عن ثلاث ممالك جارة على القارة.

.........

عائلة فان دراغون تدرب أجيالها، جيل بعد جيل، لكي يُختار أحد كمضيف للتنين الكبير ويجلب العزة للعائلة. على الرغم من مرور أكثر من 500 عام، لم يختار أحد من العائلة ليكون مضيفًا للتنين. هذا جعلهم يزيدون من شدة التدريب.

في عالم بلاك كلوفر :أميرة الشفقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن