ذات يوم
كان الظلام واليأس ينسجان خيوطهما حول جدران قصر فان دراغون العتيق، محاصرين قلب الفتاة الصغيرة في زنزانة من الحزن.
كانت تشعر بأن الأمل يتلاشى، وكل يوم يزداد شعورها بالضياع والوحدة.
لكن في لحظة تحول غير متوقعة، ظهر هدف في حياتها، كضوء مشع اخترق السواد وأضاء كل زاوية من زوايا روحها.
هذا الهدف الجديد لم يمنحها فقط معنى، بل أطلق في قلبها شعلة من الأمل لا تنطفئ، لينير لها طريقاً نحو المستقبل.
'أنا سؤصبح القائد الأعلى لقوات الدفاع .. وسأكون شعلة أمل لهذه المملكة'
*ترددت كلمات ذلك الفتى الحماسية من الليلة الماضية في ذهنها*.
*لم تستطع هاناسيا نسيان كيف لمعت عيناه عندما قال ذلك وأعلن عن هدفه*.
*للوهلة الأولى عندما رأته بدى كصبي عادي فقد عقله بدخوله ملكية فان دراغون التي لن يجرؤ اي كان مهما بلغت قوته ومكانته التسلل والاقتراب بهذه الطريقة.
لو تم الامساك به كان ليتم عقابه دون اخذ سنّه في الإعتبار عائلة فان دراغون عائلة متحفظة و متخوفة من تسرب أسرارها للغير لامتلاكها العديد من الأعداء الذين ينتظرون سقوطها.
ولن تتردد في عقاب اي متسلل يهدد سيطرتها وقوتها التي بنتها على مدار قرون عديدة بغض النظر عن سنه .*
* غارقة في تفكيرها مستلقية في سريرها الواسع بينما تنظر للسقف.. تفكر ربما كانت متسرعة عندما أعلنت منافستها له بأن تصبح القائد الأعلى وتحدي والدها..
لم تجرؤ هي أبدا على تحديه، فمجرد نظرة واحدة من والدها كانت تتركها مرتعشة خوفا منه،لكن الطريقة التي تحدث بها ألين حول عن هدفه النبيل دون أي خوف او تردد.انه حلم كبير لكنه يبدو واثقا جدا. جعلها هذا تتحلى بالشجاعة لأول مرة في حياتها *"هاناسيا! "
"اوي.. هاناسياا"
*صوت خافت خارج نطاق غرفتها بدى وكأنه صوت يناديها يخرجها من حبل أفكارها.*
"هاه؟ "
*تنزل هي من سريرها وتلف معطفها ذو اللون الاسود حولها وتتجه نحو النافذة.يقابلها شكل مألوف بجانب السور العالي الذي يحيط بالقصر..*
"ها؟! "
*تتسع عيناها عندما ترى ألين يقف فوق السور ويلوح لها عندما رآها بابتسامة عريضة مما جعلها تتساأل كيف استطاع الصعود دون لفت انتباه الحراس *
'انه أحمق!' *تقول في نفسها بينما نزلت نحوه بسرعة وتدعو الله ان لا أحد سمعه وهو يناديها *
*تمشي هي بسرعة خلال أروقة القصر تشق طريقها للخارج نحو السور.. عندما تقترب هي يقفز الين من الأعلى ويسقط على الثلج مما يخفف من ألم السقطة و ينهض بسرعة *
أنت تقرأ
في عالم بلاك كلوفر :أميرة الشفق
Fanficفي مملكة سبايد المتجمدة. وفي وسط الحروب الأهلية و الغزوات من المملكة المجاورة مملكة دايموند. هل يكون هناك في هذه المملكة من يقوم باشعال فتيل الأمل للسكان الذين اغرقهم اليأس. تبدأ قصة هاناسيا. ألين وزينون في تحقيق هدفهم ولكن هل يصلون له.وهل ستكون رحل...