{1}

1.2K 39 233
                                    

" الرجاء التجاهل إن وُجِد اي أخطاء املائية "
.
.
.
Comment + Vote ♡
.
.
.











ما تفقدت البارت منيح فـ سلكوا🤌🏻💔

























Taeyhung pov:

مرحبا انا كيم تايهيونغ.. ابلغ من العمر 28 عاماً.. امم الذي سأتحدث عنه هنا في تلك الرواية هو كيف ولماذا حاولت قتل اخي..

اعلم أن هذا غريب وربما هو صادم للبعض.. لكن تلك هي الحقيقة..

اممم كيف ابدأ لا اعلم.. حسنا على ما أذكر أن علاقتي انا وأخي كانت قوية جدا.. كنا متعلقين ببعض جدا.. وكل من يعرفنا كان يعلم ذلك.. كنا بحق وكأننا روح واحدة في جسدين مختلفين..

لكن بعد ذلك....

جاء ذلك اليوم الذي غير كل شيء.. ذلك اليوم الذي عرفت فيه كل شيء.. وقررت من بعدها فعل ما فعلته..

عندما أظهرت حقيقتي لأخي لا يمكن وصف صدمته.. وبنفس الوقت كنت امرر تلك السكين عليه وارى دمائه تنهمر أمام عيني..

عندما علمت الحقيقة كان مؤلم جداً.. أكثر من ذاك الألم الذي اعتدته..

كرهته.. وكم أردت الانتقام منه..

لكن حصل تغير في نهاية المطاف جعلني اصدم من تلك الحقيقة أكثر من قبل..

أتعلمون ما هو آخر ما سمعته من اخي..

لن أخبركم ما قاله لي أريدكم أن تتوقعوا هذا بأنفسكم.. لكن لن اكذب عليكم عندما قال تلك الكلمة شعرت كم انني حقير بفعتلي تلك..

امم.. حقيقتاً لم أكن اود ان أخبركم منذ البداية ذلك لكنني حقا متحمس للحديث عما جرى..

وبالتأكيد سترون كيف كانت حياتنا وأشياء كثيرة متعلقة بها..

ربما ماطلت عليكم في التحدث لنبدأ بالحديث عن الذي جرى منذ الصغر إلى الآن..

End pov "

جونغكوك: تاتا تاتا، تاتا هيووونغ

يركض ذلك الصغير ذو السبع سنوات في الحديقه باتجاه أخيه الذي يكبره بثلاث سنوات تايهيونغ

تايهيونغ: كوكي، ماذا هناك؟!

تحدث له بقلق بعدما اقترب منه جونغكوك يعانقه ودموعه بللت قدم تايهيونغ لينزل لمستواه يبادله العناق

أخي..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن