" الرجاء التجاهل إن وُجِد اي أخطاء املائية "
.
.
.
Comment + Vote ♡
.
.
.تايهيونغ: جيمين هل يمكنك قتلي...؟
جيمين الان يشعر أن لسانه شل ولا يستطيع النطق.. يشعر أنه لا يعرف الحروف.. لا يعلم هل يبقى ينظر له بصدمه هكذا.. ام يقوم بضربه حتى يفرغ غضبه.. أم ماذا..
جيمين: تا..يهيونغ ماذا؟!
قال بعدم استعياب للآخر الذي ينظر أمامه ويتجنب النظر لجيمين..
تنهد تايهيونغ بتعب ليردف بهدوء " كما سمعت.. وإن لم تفعل فـ ذلك المرض سيفعل لا محاله.."
جيمين: تايهيونغ انظر الي هنا! ما هذا الغباء الذي تقوله!!!!
امسك فكه بقوة يدير رأسه إليه لينظر في عينيه مباشرة صارخاً به بغضب..
تايهيونغ: جيميـ..
جيمين: تايهيونغ هل انت مدرك لما تقول!!! اقسم انك جننت! تايهيونغ يا الهي!!!!!
قام بدفع تايهيونغ وأمسك شعره يدور حول نفسه بجنون..
جيمين: الهي الهي!!!! ما الذي يجري!!!! هل حقا تطلب مني شيء كذلك!!!! لا افهم لا افهم ما الذي حل لعقلك!!!!!!!
تايهيونغ: جيمين انظر..
جيمين: اصمت!!! لا تتكلم في أي شيء أو تبرر!!! بحق اقسم سأفقد عقلي بسببك!! تابهيونغ ما هذا الكلام! ما هذا! وهل هكذا بتلك السهولة تأتي وتقول لي هكذا!!!
جيمين سيفقد عقله في أي لحظة بفعل الواقف أمامه..
تايهيونغ: جيمين انظر.. فقط كل ما في الأمر أن ذلك المرض أتعبني بشدة واعلم أنه سيقضي علي في يوم ما...
تحدث بهدوء.. وإرهاق.. وفقدان أمل من كل شيء..
قاطعه جيمين بصراخه " وهل تأتي وتطلب شيء كهذا!!! "
تايهيونغ: جيمين تعبت تعبت! لا اريد البقاء والمعاناة مع ذلك الألم مع كل شيء.. اريد اللحاق بها.. اشتاق لها..
مازال يهذي بالكلام أمام جيمين الذي بالفعل انفجر غضبا وقام بصفع من أمامه..
جيمين: تايهيونغ اصمت اصمت! لا تتحدث هكذا أمامي! انت بالفعل جننت!!
تايهيونغ تراجع للخلف بفعل صفع جيمين له.. ليس لقوة تلك الضربه بل لضعف جسده.. يشعر أنه سيتهاوى أرضا في أي لحظة.. هو حتى لم يعد يسمع صوت جيمين فقط يراه يصرخ ولا يفهم ماذا يقول..
أنت تقرأ
أخي..
Random" كنت اختبىء من ظلمه عندك.. كنت اشكي لك كثيرا.. لكنك في نهاية الأمر صدقته وكذبتني.. " -_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_- " لم اعتقد يوماً أن موتها كان على يدك.. " -_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_- " لِما فعلتها لِما.. " " اقسم لست أن...