{18}

202 29 10
                                    

" الرجاء التجاهل إن وُجِد اي أخطاء املائية "
.
.
.
Comment + Vote ♡
.
.
.








" لم يتم مراجعه البارت "



















تايهيونغ: جونـ..غكو..ك..!

مازال يظن نفسه بحلم.. لم يتوقع أن يراه.. ظن أن الاصغر لن يبالي له ولن يقلق.. لن يأتي ليراه.. لكنه صدم حينما وجد أن من دخل عليه هو جونغكوك..

تقدم جونغكوك بخطوات بطئية منه.. يشعر بالغصة استوطنت قلبه قبل حلقه.. يفكر في ماذا يمكن أن يحدثه.. هناك الكثير ليتحدث عنه لكنه لا يعلم من اين يبدأ...

جلس بجانب السرير على الكرسي ويحاول تجنب النظر في عينيه مباشرة.. يشعر وكأنه غريب عليه..

تايهيونغ: جونغكوكي...

بصوت منخفض ومتعب قالها لكن الاصغر بالفعل سمعها.. لم يتحمل تايهيونغ أكثر ودموعه بدأت تنهمر بصمت من مقلتيه.. يحاول كبت شهاقته وتحاشي ألم قلبه..

وجونغكوك بالفعل يحاول مسح دموعه بكفه علّها تتوقف لكنها في ازدياد..

جونغكوك: لا اعلم حقا من اين وكيف سأبدأ...

بهدوء تحدث والأكبر يصغي بلهفة..

جونغكوك: هناك الكثير من الأسئلة التي تنهش عقلي.. لكن واحد منها استطاع أخذ المساحة الأكبر.. لماذا...؟

جونغكوك: طوال تلك الفترة كنت افكر لماذا..؟ لماذا حصل هذا..؟ لماذا انت فعلت هذا.؟

صمت يبتلع غصته وأكمل بشبه صراخ..

جونغكوك: لماذا صدقته؟ لماذا صدقته وكذبتني؟ لقد كنت اثق بك.. كنت اعلم انك لن تكذبني.. لكنك في النهاية صدقته هو وكذبتني انا..

جونغكوك: لماذا جعلته يوقع بيننا؟ هل اعجبك الأمر حينما افترقنا..؟ هل هكذا الأمر أصبح اجمل بالنسبة لك؟ عندما لم نعد كالسابق؟

جونغكوك: أخبرتك مراراً انني لست السبب.. أخبرتك أنها تصدقني.. وانت قلت ذات الشيء.. قلت انك تصدقني.. وانك معي ولن تذهب.. قلت انك تتمنى الموت على أن تكذبني.. لكنك في النهاية ماذا فعلت.. ببساطة حاولت قتلي....

لتهرب شهقة من ثغره تليها دموعه تنهمر من عينيه.. صرخ به.. وصراخه بدأ يملأ أرجاء الغرفة..

أخي..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن