{19}

227 26 13
                                    

" الرجاء التجاهل إن وُجِد اي أخطاء املائية "
.
.
.
Comment + Vote ♡
.
.
.
















































جونغكوك: هيو..نغ....

لم يكن يقصد بها يونغي.. بل قصد بها تايهيونغ.. خُيِّل له أن من بجانبه هيونغه.. اعتاد عندما يختبىء من تشوي يذهب لهيونغه.. ولكثرة اشتياقه له وخوفه من تشوي في تلك اللحظة ظن أن من بجانبه تايهيونغ..

يونغي: جونغكوك..

تقدم منه الاصغر سريعا وحشر نفسه في أحضانه يخفي وجهه هناك.. هو من الأساس يخاف منه.. ورؤيته الان بهذا الشكل لم يفعل شيء سوى أنه زاد رعب الأصغر..

جونغكوك: هيو..نغ... انا خائف...

يونغي علم أنه يقصد تايهيونغ.. يعلم جيداً من تلك النبرة من جونغكوك حينما يقصد بها تايهيونغ..

يونغي: لا تخف كوكي.. انا هنا.. لن يفعل شيء صدقني لن يستطيع فعل ذلك..

يربت على شعره والأصغر يحاول تخفيف شهاقته.. يكفيه ما يحصل بينه وبين تايهيونغ.. ويأتي الان ليتحدث مع هذا..

هو لوهلة تذكر احداث ذلك اليوم.. لم ينساها من الأساس ليتذكرها من جديد.. لكنه شعر بنفسه أنه يعيش الأمر مجددا.. شعر وكأنه عالق في ذلك اليوم في تلك اللحظة.. وحتى وهو صغير.. وكأنه يعيش كل شيء عاشه في صغره لعمره هذا في تلك اللحظة..

جونغكوك: لن أكررها... لست السبب... ار..جوك توقف... انا اسف...

يهذي ويتمتم بالكلام بأحضان يونغي الذي بالفعل القلق سيطر عليه..

يونغي: جونغكوك! جونغكوك اهدأ لا تقلق انا هنا.. لن يحصل شيء..

يشعر بارتجاف جسد الأصغر ويحاول تهدأته لكن ذلك لم يفد بشيء..

امسكه جيداً وذهب به إلى إحدى المقاعد خارج مركز الشرطه..

يونغي: جونغكوك اشش لا تقلق لقد ابتعدنا لن يحصل شيء لا تقلق انا هنا.. انا هنا كوكي..

لماذا كل شيء يذكره بتصرفات هيونغه..؟

حينما يقول تايهيونغ هذا الأصغر فوراً يطمئن ويهدأ.. لانه بالفعل يشعر بالراحة بجانب هيونغه.. لكن هذه المرة ليس هو.. لم يشعر بذات الشعور.. يحاول تهدأة نفسه لكن لا ينجح..

جونغكوك: لست السبب... لن أكررها... انا اسف... ارجوك توقف... لن افعلها... ه‍..يو..نغ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أخي..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن