1

1.7K 34 10
                                    


----------

الفصل 1 - 5الجمعة 20 مايو 2022

----------

🌟الفصل الأول🌟

بعد يومين، قام تشيو تيانيانغ أخيرًا بمسح الذكريات التي تركها باي تشينغ تشينغ في هذا الجسد.

عائلة باي تشينغ تشينغ ثرية، والدها، باي جينبينج، هو مؤسس Bee.com وهو مغرور في كيوتو، وهو جيل ثانٍ ثري حقًا.

منذ حوالي عامين ونصف، تزوجت باي تشينغ تشينغ من لياو دينجكسوان، رئيس مجموعة Lepai Food Group، وتمت ترقيتها بنجاح من Miss Bai Fumei إلى Kuotai الغنية. يمكن وصف الحياة بأنها سلسة، ولا يمكن للناس أن يحسدوها.

من المنطقي أنه مع خلفية عائلية جيدة التمويل، إلى جانب مكانتها كزوجة من عائلة ثرية، سار باي تشينغ تشينغ جانبًا في كيوتو، لكن مثل هذا الشخص تعرض للضرب حتى الموت في النهاية.

السبب الذي جعل باي تشينغ تشينغ بائسة للغاية بدأ عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها.

ذهبت باي تشينغ تشينغ، التي تخرجت للتو من المدرسة الثانوية في ذلك العام، إلى حفل استقبال مع والدها، وفي حفل الاستقبال، التقت بلياو دينجكسوان ووقعت في حبه من النظرة الأولى. Bai Qingqing هو رجل أعمال، بالطبع، يجب على الرجل الذي تحبه أن يأخذ زمام المبادرة للهجوم، لذلك شنت هجومًا متحمسًا للغاية على Liao Dingxuan في اليوم التالي للقاء Liao Dingxuan.

ومع ذلك، بذلت باي تشينغ تشينغ قصارى جهدها وظلت لياو دينغكسوان غير متأثرة، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتها، كانت لياو دينغكسوان لا تزال مترددة في النظر إليها. إن الشعور بالإحباط أمام Liao Dingxuan مرارًا وتكرارًا لم يجعله يتخلى عن فكرة الاستسلام فحسب، بل جعله أيضًا أكثر جنونًا بشأن مشاعره.

هذا الشعور بعدم القدرة على طلب أي شيء جعل باي تشينغ تشينغ مؤلمة للغاية لدرجة أن زوجة أبيها تشانغ مينغيان وأختها غير الشقيقة باي يوان أعطتها فكرة سيئة بأنها لا يمكن أن تسوء أكثر، وفعلت ذلك دون تردد.

لذلك، لا بد لي من تقديم زوجة أبي باي تشينغ تشينغ وأخته غير الشقيقة. كان Zhang Mingyan هو الطفل الثالث الذي نشأ في الخارج على يد والد Bai Qingqing Bai Jinpeng. لم يعيدها Bai Jinpeng إلى منزل Bai إلا بعد وفاة والدة Bai Qingqing، بينما كانت Bai Yuan الابنة غير الشرعية لـ Zhang Mingyan وBai Jinpeng.

للقول إن Zhang Mingyan كان جيدًا حقًا في الحيل، فقد أقنع الجميع من أعلى إلى أسفل في منزل Bai في غضون عامين من مجيئه إلى منزل Bai، وخاصة Bai Qingqing.

في الواقع، كرهت باي تشينغ تشينغ زوجة الأب هذه في البداية، لكنها تأثرت تدريجياً بـ "الحنان واللطف" و"الحنان والكرم"، وأصبحت تدريجياً أقرب إليها من والدها البيولوجي.

ارتدي زي الزوجة الغنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن