3

411 13 0
                                    


الفصل 51 - 55 السبت 21 مايو 2022

----------

🌟الفصل 51🌟

لا أعرف كم من الوقت قبلها بهذه الطريقة قبل أن يتركها. أخيرًا جلست بشكل مستقيم وعانقته وجلست بثبات بين ذراعيه. اضطر باي تشينغ تشينغ إلى تقبيله لفترة طويلة، ولم يتمكن من التنفس لفترة طويلة. لا يمكن للوقت أن يعتمد إلا على التنفس الثقيل بين ذراعيه.

ولم يكن أفضل منها كثيرًا، حيث كانت ذقنه تستقر على قمة رأسها، وتلهث بشدة.

تباطأت باي تشينغ تشينغ لبعض الوقت قبل أن تعود إلى رشدها. فنظر إليه وقال: هل تستطيع أن تغير عادتك في محبة أقاربك عندما تكون بخير؟

لم يكن لديه الشعور بتقبيل الآخرين بالقوة. ، وكان وجهه أمرا مفروغا منه. "لا تدعني أرث السلالة، حتى الأقارب لا يستطيعون ذلك؟"

"..."

لماذا يبدو هذا غريبا جدا، هل يعني أنه لا يجوز له أن يرث السلالة؟

لكن يجب أن أقول إن كلماتها أسكتته حقًا، أي إذا وافقت على العيش مع شخص آخر لتكون زوجًا وزوجة، لكن لا يمكنك حتى تقبيلهما؟

"لياو دينغكسوان، لماذا أشعر أنك لست كالمعتاد." لم يكن يتوقع أن الرجل الذي كان دائما غير مبال ومتغطرس سيكون له مثل هذا الجانب المخزي.

وفجأة عانقها بقوة، وأسند ذقنه على كتفها وقبل ذقنها قبل أن يقول: "أنا إنسان ولست إلهًا، لذلك لدي مشاعر بطبيعة الحال".

"..."

هذا صحيح تماما. .

ضحك بخفة وقال مرة أخرى: "لكنني أشعر أيضًا بالغرابة لأنني أصبحت مثل شخص مختلف أمامك. لم أكن هكذا من قبل".

أمال رأسه وضيق عينيه عليها: "حقاً؟

من الواضح أن مظهره كان لا يصدق، لكن الابتسامة في عينيه كانت أكثر من ذلك، "لماذا كذبت عليك؟" ثم قبل أذنها بمزاج جيد، "أريد حقًا أن أضمك هكذا طوال الوقت.

" .

كانت باي تشينغ تشينغ مخدرة للغاية ولم تكن تعرف ماذا تقول. معتقدًا أنه سئم من البقاء هنا معها لفترة من الوقت، رفع معصمه ونظر إلى ساعته.

"انتهى. لا تزال مسودة الموسيقى الخاصة بي بحاجة إلى المراجعة قليلاً. يجب أن أذهب وأصلحه. هل يمكنني أن آتي لاحقًا؟"

عند رؤيته بهذه الطريقة، شعرت باي تشينغ تشينغ بأنه أصيب بخيبة أمل، لذلك خففت صوتها وناقشت معه، "مستحيل، هذه هي وظيفتي، يجب أن أقوم بها بشكل جيد."

إنه لا "يثير المشاكل بلا سبب"، يتركها تذهب ببطء، ولكن قبل أن يغادر، يقول لها: "أنا معك".

ارتدي زي الزوجة الغنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن