🌟الفصل 30🌟
كان باي تشينغ تشينغ مغطى بالشعر عندما رأته، فركت كتفيه دون وعي، "ما الذي تتحدث عنه يا سيد لياو؟ سنطلق في غضون بضعة أشهر، ماذا ستفعل من أجلي؟ وليس الأمر أنك" لا تحبني؟ هل تراني أقبل؟"
عبست ونظرت إليه بمفاجأة، "ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ أريد فقط أن أسأل إذا كنت بحاجة لي لمساعدتك في العثور على مستشفى أفضل أو الذهاب إلى مستشفى جدي؟"
"..."
شعرت باي تشينغ تشينغ بشكل غامض بأن مجموعة من خيول العشب والطين طارت فوق رأسها، ثم شعرت أن وجهها بدأ يسخن.
أخذ رشفة من قهوته، وضاقت عيناه وكأنه يبتسم، "ما نوع الفوضى التي تفكر بها طوال اليوم؟" بعد التحدث، بدا وكأنه يفكر في شيء ما، "هل هذه هي عواقب الينابيع الساخنة في المرة الأخيرة؟"
ماذا؟"
لم تجب، فقط نظرت إليها بابتسامة خفيفة.
الينابيع الساخنة؟ اعتقدت باي تشينغ تشينغ فجأة أنها عندما ذهبت إلى منزل لياو في المرة الأخيرة، سقطت بطريق الخطأ في بركة الينابيع الساخنة، ثم قبضت عن طريق الخطأ على الجزء الذي لا يوصف من لياو دينجكسوان.
تتمة؟ ماذا يعني لياو دينغشوان؟ كان الأمر كما لو كان يفكر في ابنه الصغير عندما لم يكن لديه ما يفعله.
لماذا أنت نرجسي جدا؟
"هذا... ما قلته سابقًا غامض للغاية، والناس يسيئون فهمه بسهولة." قال له باي تشينغ تشينغ ببعض الاستياء.
ابتسم نصف ابتسامة، "سوء فهم؟ لماذا لا تفهم أنني أريد أن أجد مستشفى لك ولكن يجب أن أسيء الفهم؟ إنها ليست مشكلتك وحدك."
"..."
"لقد أكلت، يمكنك أن تشرب. إنه بطيء." قال فلما فرغ قام وانصرف.
شاهدت باي تشينغ تشينغ شخصيته وهي تبتعد، وكادت أن تسحق الكأس في يدها. ومن الواضح أنه فعل ذلك عن قصد. لقد أساء فهمها عمدًا ثم شاهد نكتتها عمدًا. من المؤكد أن باي روفينج كان على حق. هذا الرجل رجل خائن!!
"يا له من رجل حقير ووقح." لعن باي تشينغ تشينغ سرا.
كان وجه باي تشينغ تشينغ فظيعًا. لقد حذره المدير الجديد أمس من أن الشركة بالتأكيد لن تكون قادرة على الذهاب إلى الشركة. الذهاب للتسوق سيؤثر على مظهر المدينة.
جلس باي تشينغ تشينغ على أريكة استرخاء في الفناء الخلفي ونظر إلى منظر البحر ليس بعيدًا، واستمع إلى الموسيقى أثناء شرب الشاي الذي أعدته العمة مان، ونفخ نسيم البحر والاستماع إلى غناء طيور النورس، لولا ذلك إغاظة وجهها أثرت على مزاجها، في هذه اللحظة، هي حقًا مرتاحة كما ينبغي.
أنت تقرأ
ارتدي زي الزوجة الغنية
Fantasyالعنوان الأصلي: ألبس مثل الزوجة الثرية العنوان الإندونيسي: خلع الملابس كزوجة غنية التسمية: زي تشينغيو [زي تشينغيو] النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 09 سبتمبر 2019 الفصل الأخير: الفصل 93 [النهاية] مقدمة︰ تعرض تشيو تيانيانغ للتعذي...