◦•●◉✿𝔏𝔢𝔰𝔰𝔬𝔫7✿◉●•◦

1K 96 25
                                    

Romantic lessons
Part 7
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"لا سلطـة لنـا على قلوبنـا 💕هى تنبـض لمـن أرادت …!”کل شيء استطيع ان اكتفي منهہ الا نظرتيّ لك ♫♥"
.
.
.
.
.
.
.
.

اسفة على التأخير لقد عاد الواي فاي توا اتمنى انني لم اجعلكم تنتظرون طويلا 😇
شكرا لكم على تعليقات الجميلة امس اتمنى ان اجد مثلها اليوم💕✨






فور رنين جرس انتهاء الحصة جمعت اغراضي على عجل لاخرج من القسم اللعين، اريد فقط العودة للمنزل تعبت.

لكن لابد لحشرة لعينة ان تزيد من مزاجي سوء، توقفت بعد ان نادتني اللعينة ايرا .

" رين هل تشاجرتي انت وجونغكوك"

استدرت اليها بالعرض البطيء ابتسم بتكبر

"لما هل تريدين المباركة لي "

اقتربت مني اكثر تتصنع البراءة وقفت قبالتي لتنطق بلطف

" مستحيل، انا فقط تسائلت كان يبدو شجارا حادا"

ابتسمت بإستفزاز لانطق ببرود نظراتي على الذي تقدم ركضا الي

" يؤسفني ان اخبرك انه مجرد تمثيل، فكما ترين عزيزي جونغكوك لايستطيع الابتعاد عني"

ما إن انهيت جملتي حتى وقف جونغكوك بجانبي يسحبني من دراعي يحتفل ان الاستاذة لم تفقه بامرنا، منحتها نظرة اخيرة وإبتعدت رفقته.

كنت صامتة نوعا ما عقلي شارد ولا ادري ما خطبه فقط سكون خيم علي، ودعني الشباب لان لهم عمل ما وانا اخدت خطواتي البطيئة لخارج الحرم الجامعي.

خلال خروجي اصطدمت باكثر منظر لم اكن اريد رؤيته حقا،
سوكجين يعانق حبيبته وانا انظر لهم من بعيد اردت ازاحة عيناي لكن لم استطع كان عيوني تريد تعديبي بالأمر.

طال شرودي بهما حتى اتاني صوت من خلفي
" الى ماذا تنظرين رين رين"

استدرت لصاحب الصوت، انه جيمين ابتسمت له بلطف ونفيت برأسي بخفوت

" لاشيء فقط شردت، تعلم ان الإمتحانات النصفية على الابواب لذا حسنا"

كنت االف اي كذبة فقط حتى لا يسألني اكثر، جيمين بطبعه يكشف ما اريد اخفائه لكنه صدقني وحسب.

سحبني وراءه نمشي معا بهدوء اخرج سماعات اذنه واعطاني واحدة كان دوقنا في الاغاني نفسه لذا دوما ما نستمع مع بعض.

Romantic lessons || K.TH حيث تعيش القصص. اكتشف الآن