◦•●◉✿𝔏𝔢𝔰𝔰𝔬𝔫11✿◉●•◦

1K 111 90
                                    

Romantic lessons
Part 11
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"ضحكتكِ التي تأخد مكانا صغيرا في وجهكِ البهي 🥀 تأخد الحيز الأكبر في قلبي 💕✨"
.
.
.
.
.
.
.
.







فتحت عيناي بتقل على ساعة الحائط كانت تمام الحادي عشر صباحا وانا لدي دوام في الثانية بعد الزوال هل اعود للنوم.

تمددت بكسل مكاني اريد العودة للنوم لكن صوت غمغمات لطيفة اوقفتني، ابستمت لا اراديا احملها بين يداي يبدو ان امي خرجت للبقالة وتركتها معي.

رفعتها فوق صدري اربت على ظهرها بخفوت اهدهد لها بلحن من انمي ناروتو،

انها التهويدة اللطيفة الوحيدة التي احفظها وسرعان ما غطت اختي هايدي بالنوم فوق صدري.

لم اتحرك انشا واحدا من مكاني حتى لا اجعل نومها يفسد، كان الامر لطيفا لدرجة يدفع بالمرأ للتهور والزواج لاجل هذه الكائنات اللطيفة.

دقائق صمت طويلة وانا احدق بملامحها اللطيفة حتى رن هاتفي يفسد لحظات الهدوء والسكينة،

تحركت هايدي بحضني بإنزعاج، خطفت الهاتف اجيب سريعا وعدت للطبطبة على ظهر اختي حتى هدأت

"انه انت مجددا"

لم يتحدث حتى صوت انفاسه لا استطيع سماعها عبر السماعة اخدت نفسا عميقا اعض على شفاهي بشيء من الخجل لانطق بهدوء

"انت من ارسل لي امس هل ما قلته صحيح"

طال انتظاري للرد حتى بدأت اشعر بالملل لتأتيني همهمة رجولية، لن انكر ان قلبي بدأ يخفق بشدة لم يترك لي المجال لقول كلمة اخرى فصل الخط دون اضافة حرف.

رميت الهاتف بعيدا عني وهل لي معجب سري ام انه مجرد مقلب من احد ما ، الأمر حقا موثر ولا استطيع اخبار احد من الشباب عنه مذا لو كان احدهم يلعب معي اقسم ان اقتله،

تنهدت بهدوء و عدت للمسح على شعر اختي الصغير حتى نمت رفقتها.


" رين رين انهظي سوف تتاخرين رين، اخ انها مثل الدب القطبي انهضي ايتها الكسول"

انهت امي جملتها بصراخ قرب اذني جعلتني اقف اهبة للإستعداد كانني في عسكرية.

خرجت بملل من الغرفة حقيقة لا رغبة لي بالذهاب، لدي درس مع الكوبرا وطبعا لن تتركتي وشأني.

ارتديت اول ما خطر ببالي وغادرت المنزل دون انتظار ليلي او سيرا سوف يأتيان معا على اي حال.

Romantic lessons || K.TH حيث تعيش القصص. اكتشف الآن