Romantic lessons
Part 2
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
."ثم إنَّ لِلعشقِِ رقصتهُ في مغازلةِ عينيكِ عبثاً،
يتناغمُ جنوناً، كيفما إتفقتْ الشَّاماتُ مع إيقاعِ العشقِ في قلبي ❤"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.دوما تكون البدايات سهلة ومملة احيانا، حيث الروتين يبدأ بالتغير شيئا فشيئا، ايضا سلاسة الدروس تأخد مجراها ويبدأ كل الطلاب بالحضور.
مر تقريبا اسبوعان على بداية الفصل وفعليا اظن انني ذهبت اربع مرات، كلها عبارة عن حصص الاستاذ كيم الذي لا يعرف معنى البدايات.
صباح جديد ليوم ممل واسبوع حافل بالدروس اقتتحت صباحي بإتصال حملت الهاتف بتبعثر دون النظر للمتصل فتحت الخط
" اممم من معي"
اجبت بصوت مثقل بالنعاس لكن لم يجب احد فتحت عيناي اثأكد هل هو إتصال ام المنبه فقط لكنها مكالمة حقا
لم اكذ انطق بكلمة اخرى حتى اغلق الخط اردت ان اعود للنوم لكن المنبه رن يجعلني استقيم لمقابلة يوم حافل.
بعد سيري المعتاد في ذلك الطريق الطويل الى محطة الحافلة، المشي صباحا ليس سيء بكل الاحوال.
المشكل انني كائن غير صباحي بالمرة، لذا لم ابذل جهدا يذكر في التزيين والتبرج،
احسد الفتيات اللواتي يأتين بكامل اناقتهن في الثامنة صباحا، انا بالكاد اغسل وجهي واخرج.
وطبعا لن اتحدث عن حلتي التي تخطف الانفاس، دوما كل صباح ستجدني ارتدي بدلة رياضة كاليوم هودي احمر رفقة سروال كاجوال اسود وشعري حسنا لن اتحدث عنه انه غابة كالعادة.
كانت خطواتي بطيئة في ذلك الممر العشبي على طول الطريق الى المحطة، اشجار الاوكلبتوس والصنوبر تغطيه، الجو مريح بدون رفقة، سماعات اذن واغنية كلاسيكية هادئة.
الى ان ينتهي كل هذا الهدوء عند الصعود الحافلة التي يمكنني ان اقول انها تحولت ببطئ الى سوق اسبوعي، اخخ انهم صاخبون ومزعجون من الصباح.
تجاهلت ذلك الجو المشحون بالنشاط وإتخدت اخر مقعد في الحافلة لي، وضعت رأسي على زجاج الحافلة واخدت عيوني تروح بي نحو النوم اظنها غفوة سريعة لخمس دقائق.
احسست برأسي يزاح من النافدة ويوضع على شيء ناعم، فتحت عيناي ما إن تغلغل العطر الفواح الى انفي ابتسمت بخفوت من فعلته لانطق بخمول
أنت تقرأ
Romantic lessons || K.TH
Romansaطلبت حبيبا لثواني حتى اخرج من ورطتي لاكنني لم اكن اعرف انني طلبت استاذا سيعلمني دروس العشق انني سوف اتلقى محاضرات عن اسس الرومنسية لم ان اظن انني ساكون في حالة حب شريكها اخر من يخطر على البال هل انتم مستعدون لاخد دروس في الحب