◦•●◉✿𝔏𝔢𝔰𝔰𝔬𝔫3✿◉●•◦◦

1.2K 94 22
                                    

Romantic lessons
Part 3
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"في حبكِ أشتاقكِ رغما عن قلبي💕
وأهيم بكِ رغما عن عقلي...🍯✨"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


لم اكن اعلم انه هكذا، حقا رفقة البشر تغير نظرتك حولهم،

خلال حديثه معي طريقة مزاحه ولطفه، اود ان انحني واعتذر عن الصورة التي اخدتها سابقا عنه.

وصلت الى مفترق الطرق بين حينا وحيه لينطق بهدوء وهو ينظر لي بلطف

"هل اوصل الى قرب منزلك، تبدو الطريق فارغة"

ابتسمت من بادرته اللطيفة لأضرب كتفه برفق بيدي

" جونغكوك ما خطب لطفك المفاجئ، اه دعني احزر هل اقتربت الإمتحانات"

كنت امازحه فقط، لكنه كتف يداه الى صدره بإنزعاج طفولي لا يليق بعمره ابدا.

" كان يونغي محقا حين قال لي انك مسترجلة ولا يليق بك التصرف بنبل، فعلت ذلك من باب الصداقة، الصداقة فقط"


لم اشعر بنفسي حتى بدأت اضحك من موقفه وتصرفاته، سرعان ما شاركني في الضحك ايضا.

هكذا حاله انزعاجه لايدوم طويلا وهذا ما اجده فيه لطيف.

ودعته سريعا فلم يتبقى وقت على محاضرات الزوال، وصلت للمنزل قبل ان اشرع بالأكل حتى بدأت ابحث بين ملابسي.

"امي هل رأيت فستاني الاصفر "

فر صوتي بصراخ من حلقي لانني لم اجده، اشتريته في الصيف فقط وقد اجن ان لم اجده .

ظهرت امي عند الباب بطنها منتفخ تسند ظهرها بيدها بسبب تقل الحمل.

" تقصدين الاصفر بحمالات عريضة وطباعات زهور، كان متسخا لذا قمت بغسله لازال مبلولا لذا لا تحاولي ارتدائه، اعرفك واعرف تصرفاتك"

تنهدت بضيق تبا اردت ان يراني جين به الحظ العاثر،

استجمعت قواي بدأت ابحث عن شيء اخر حتى لمحت ذلك الفستانا سماوي عوض عنه كان قصيرا بعض الشيء ليس كثيرا انه فوق ركبتي حسنا انه يصل الى منتصف فخظي بالإظافة لياقة صدر التي على شكل V

لبسته بهدوء انظر لنفسي بإعجاب انه لوني المفضل، الا انني حقا حقا لا اتذكر انني اشتريته .


والان الكارثة العظمى ، شعري كومة الشعر التي تدفعني احيانا لمحاولة قصه كالصبيان.

Romantic lessons || K.TH حيث تعيش القصص. اكتشف الآن