-الفصل الثالث-

41 7 14
                                    


- مرحبا بكم في الفصل الثالث-

…...
وفي يومٍ من الأيام ذهبت إلى الشركه وطلبت من العامل تجهيز مكتبي لأنني سأبدأ العمل هنا .

وبعد أن تم تجهيز مكتبي ، بدأت العمل وفجأةً أقتحم عمي وأبي المكتب

قال أبي : ماذا تفعلين هنا ؟ ألّا يكفي المنزل بالنسبه لك ؟
والآن ستبدأين العمل هنا معنا ! (قالها بغضب)

أجبت : بالطبع هذا ليس كافيًا ؛ إنه ملل للغايه ما سأفعله هناك ، أمي لا فائده منها ، وزوجة عمي وأبنتها لا تتحدثان معي ، أخي و تشانغ-مين هما الوحيدان اللذان يعتنون بي (بتعجرف)

فقال عمي : أيتها المجنونه أليس لديك أخلاق أو ذرة من الكرامه ؟
بالطبع ليس لديك ذلك ؛ إذا كانت لديك أخلاق فلن تعودِ ، ولما قلتِ عن والدتك عديمة الفائده أو إذا كانت لديك كرامه فلن تبقي هنا دقيقه واحده بعد تعرضك للإهانه .

فأجبت : إذا كان لدي أم لا ؛ فما شأنك في ذلك ؟
الباب من هناك ، يمكنكم الخروج وغادروا مكتبي .

....
وقد حان الوقت لمغادرة الشركه .
قلت للموظفين ولعمي ووالدي سأبقى هنا قليلًا هنا ، وغادروا جميعًا .

أتصلت ب تشانغ-مين وطلبت منه أن يأتي
وعندما أتى تشانغ-مين بدأنا في البحث عن ملفات الشركه ووجدت في الملفات أن هناك عملًا غير قانوني هنا

ثم ذهبت للبحث عن تشانغ-مين لأريه الملفات .

وعندما كنت أسير وجدت الدم على الأرض
أرتعبت وتتبعت الدم حتى وجدت بابًا لكنه كان مغلقًا بإحكام

ذهبت للعثور على تشانغ-مين وحين وجدته أخذته إلى الغرفه المغلقه ، كسر تشانغ-مين الباب ووجدنا في الداخل سكاكين وملابس وإكسسوارات مليئه بالدماء .

سألني تشانغ-مين : ما هذا ؟ ولماذا توجد كل هذه الأشياء هنا ؟ ولما دمه عليه ؟ ولمن هذا الدم ؟

فأجبت : وأنا أيضًا لا أعرف !
تشانغ-مين : على حد علمي كقاتل ؛ هذه الأشياء لا تتم إلا بواسطة قاتل متسلسل ولكن ما علاقة ذلك بعائلتك ؟ هل قتلوا شخصًا ما أيضًا ؟

أجبت : عندما جئت إلى العمل اليوم ؛ كان عمي ووالدي غاضبين للغايه ولم يرغبوا في أن أعمل هنا ؛ هل من الممكن أنهم منعوني لكي لا أعرف بهذا ؟
فقال تشانغ-مين : هناك أحتمال كبير في ذلك الأمر .

لذلك بدأت البحث في الغرفه وكانت هناك لوحه كبيره ، فقلت لنفسي " هل هناك شيءٌ وراءُها ؟ "

[ قيد التعديل ] The Law killer | قاتل القانون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن