شيطان القطار 3 ( الجزء الأخير)

143 14 8
                                    

تسلل ضوء الصباح الباكر عبر النافذة، وألقى وهجًا ناعمًا على الغرفة بينما كان رينغوكو يستيقظ من غفوته الخفيفة. نظر بشكل غريزي إلى يساره فلم يجد هيميكو ، لكن فراشها كان مبعثرا كما لو تركته على عجالة. جلس ونظر حوله في الغرفة، وقلبه ينبض بقلق مفاجئ.

عندما عاد بعد الفجر ، وجدها غارقة في النوم و قد جهزت له الحمام و الطعام ( لقد أعدت له الرامن بالفعل، و قد كان رائعا بحق، لكنه لم يستطع التعبير لها عن إعجابه بعد) و فراشه أيضا. استغرب الأمر في البداية ، إذ أنه قد طلب منها سابقا ألا تركز على مثل تلك التفاصيل . و لكنه قرر تركها ترتاح و أخذ قسط من الراحة بنفسه ، إذ لا يعلم متى تتاح له فرصة أخرى كتلك.


نهض بدوره و خرج من الغرفة ليطمئن عليها. و في طريقه ، سمع صوتًا خافتًا قادمًا من اتجاه الحمام. أثار ذلك فضوله، وشق طريقه إلى هناك، وخطواته تتسارع مع مرور كل ثانية. عندما فتح الباب، استقبله منظر غريب.

هناك، كانت هيميكو واقفة عند الحوض حيث يسيل الماء فيه من الصنبور، ويداها تفركان بعضهما بشكل محموم كما لو كانت تحاول محو شيء غير مرئي. كانت عيناها واسعتين و مملوءتين بنظرة من الرعب المطلق و قد توسعت حدقتاها بشكل مريب، لم يبدو عليها أنها مستيقظة كما لم يبدوا أنها لاتزال تحلم. خرج صوتها في همسات محمومة و هي تردد نفس الشيء مرارًا وتكرارًا:" دم... دم... يجب أن أزيله....".

فرك الهاشيرا الشاب عينيه محاولا طرد بقايا النعاس و سأل في توجس:" هيميكو، ماذا تفعلين؟"، كان صوته مشوبًا بالقلق، لكن يبدو أنها لم تسمعه. لقد كانت ضائعة في عالم الكوابيس الخاص بها، غافلة عن وجود أي شيء حولها سوى الماء الذي ملأ الحوض و سال على الأرض.

اقترب منها رينغوكو ببطء، مد يده و أغلق صنبور الماء . لكن ذلك لم يوقف حركاتها الغير منطقية ، إذ استمرت تفرك يديها كما لو كانت تتخلص حقا من بقع الدم. و عكس المرات الماضية التي كانت ترى فيها كوابيس ، لم تذرف الفتاة و لا دمعة واحدة هذه المرة.

دق ناقوس الخطر في ذهن الهاشيرا الشاب ، و لم يملك إلا استخدام بعض القوة في الموقف. ابعدها بالقوة عن الحوض ليوقف حركاتها المحمول تلك، لكنها قد بدأت ترتعش بقوة فقط و ضاقت حدقتاها بشكل غير معقول على عكس ما كانتا عليه قبل قليل. للحظة فغر فمه من التعجب الممزوج بالرعب و صاح بصوت مسموع على الرغم من هدوءه:" هيميكو، لا بأس عليك الآن.... لا يوجد شيء على يديك"، تمتم بهدوء، محاولًا اختراق ضباب ذهنها: "أنت في أمان الآن. لقد كان مجرد حلم."

توقفت عن الإرتعاش، و كانت أنفاسها تأتي في شهقات خشنة وهي تكافح من أجل استعادة السيطرة. شعر رينغوكو بألم العجز، إذ لا يسعه فعل شيء في الموقف الحالي ، هو لم يتعرض لمثل هذه المواقف و لا يمكن القول بأن مواساة الناس هي اختصاصه. كان يعرف جيدًا فظاعة الكوابيس التي تراها زوجته و الندوب التي خلفتها.

مواقف عائلية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن